عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعات خلافاتهما.. كريم فهمي وشقيقه يجتمعان على العشاء

كريم فهمي وأحمد فهمي
كريم فهمي وأحمد فهمي

شارك الفنان كريم فهمي الجمهور والمتابعين صورة له رفقة شقيقه الفنان أحمد فهمي، أثناء اجتماعهما على العشاء، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات كريم فهمي عبر إنستجرام

وعلق كريم فهمي على الصورة خلال خاصية استوري، وكتب: "هو قالي تعالى ناكل وعملي العشاء"، وقد اجتاحت الصورة جميع مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لأنها جاءت بعد فترة من انتشار شائعة خلافهما.

أحمد فهمي: اشتغلنا سنتين على مسلسل سفاح الجيزة

وسبق وأن كشف الفنان أحمد فهمي عن تفاصيل تحضيره لمسلسل سفاح الجيزة، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية.

وقال أحمد فهمي خلال لقاء له ببرنامج يحدث في مصر: من زمان وأنا في مخي أني أكسر نوع الكوميدي وأعمل حاجة مختلفة في وقت من الأوقات، كان حظي حلو في فيلم العارف، ودا أدى ثقة للناس أني أقدر أغير واعمل دا.

وتابع: في مرة طارق قالي أنا معايا قصة سفاح الجيزة وأنا كنت متابع القضية، ولقيته طلع من شنطته حلقة واحنا قاعدين، وقريتها خرجنا اتفقنا على طول، ومضينا بعدها بأيام، وقعدنا نشتغل سنتين على المسلسل.

واضاف: واحنا قاعدين في بروفات الترابيزة هادي قالي أنا عايزك تشتغل براحتك، وبدأ يوجهني، منها الصوت والابتسامة، وكان ممكن أرجع لشخصيتي الحقيقية في التصوير.

كريم فهمي والإساءة للجمهور

وعلى صعيد أخر، أكد الفنان كريم فهمي على أنه لم يقصد الإساءة للجمهور في أخر منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب كريم فهمي: هو ليه لما أكتب رأي على السوشيال ميديا بتترجم إلى اسوأ معنى ليه ممكن يتفهم بيه.. يعني أخر بوست كتبته أننا مش عايشين وسط بني ادمين احنا عايشين وسط لجنة تحكيم بصوت الزعيم.

وتابع: ليه اتاخدت  أني بتكلم عن الفن وأني بغلط في رأي الجمهور مع أنها هزارة بسيطة أوي على الحياة.. وملوش علاقة نهائي بالفن.. إن بعض الظن إثم فعلا.

تابع موقع تحيا مصر علي