عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها للانتقادات.. صبري فواز عن داليا شوقي: هتبقى نجمة كبيرة

صبري فواز - داليا
صبري فواز - داليا شوقي

حرص الفنان صبري فواز على دعم الفنانة داليا شوقي، بعد تعرضها للانتقادات بسبب أحد مشاهدها في مسلسل سفاح الجيزة الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل دعم صبري فواز لداليا شوقي

ونشر صبري فواز صورة له رفقة داليا شوقي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: داليا شوقي موهوبة وشاطرة ومخلصة لشغلها.. وراسية وعاقلة في لقاءاتها.. و هاتبقى نجمة كبيرة.

تصريحات صبري فواز في برنامج الستات

وسبق وأن أكد الفنان صبري فواز على أنه يختلف مع آراء الفنان حسن يوسف، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج الستات، الذي يذاع عبر شاشة تلفزيون قناة النهار، من تقديم مفيدة شيحة، وسهير جودة.

وقال صبري فواز: اختلف مع آراء حسن يوسف ولم يعجبني تصريحه بعدم مشاهدة المسلسلات في شهر رمضان، والتركيز فقط في العبادة، ولكن هو علي راسي من فوق ولما ابنه عمر تواصل معايا فهم انا قصدي ايه وه تقبل وفهم.

وقال صبري فواز عن الفنان محمد صبحي: أنا قلت مبحبش محمد صبحي لا على المستوى الشخصي ولا الفني، ولكني لم اصرح بأنني لا احترمه أو أقلل منه، يحق لي انتقاده واختلف مع وجهة نظره، وهو نفسه لما رد قالهم الراجل مغلطش في حاجة بس انا معرفش ليه بيقول كده.

الفنانة داليا شوقي تتصدر التريند لهذا السبب

وفي وقت سابق، قلبت الفنانة داليا شوقي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بسبب مشهد أدته في مسلسل سفاح الجيزة والذي يعرض الأن على منصة شاهد الإلكترونية.

وتصدرت الفنانة داليا شوقي التريند بعد الهجوم الذي تعرضت له بعد مشهد صدمتها من وجود علاقة بين زوجها محيي “أحمد فهمي” وشقيقتها زينة “ركين سعد” ضمن أحداث مسلسل سفاح الجيزة.

وجد العديد من الجمهور أن الفنانة داليا شوقي لم تؤدي المشهد بإتقان أو بالطريقة المتوقعة، خاصة بعدما لم يستطع المشاهد تفسير الكلام الذي تحدثت به في المشهد بسبب انفعالها الزائد في أداء الدور.

تابع موقع تحيا مصر علي