عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام اتحاد العاصمة

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي القادمة، يبحث عنها قئة كبيرة من جماهير القلعة الحمراء، التي تستعد لاستقبال أولى مباريات الفريق هذا الموسم، والتي ستكون أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات بطولة السوبر الإفريقي. 

موعد مباراة الأهلي القادمة 

موعد مباراة الأهلي القادمة، ستنطلق في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 15 من سبتمبر الجاري، بمدينة الطائف السعودية.

اهتمام جمهور الأهلي بموعد مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة، نابعًا من كونها مباراة سينتج عنها لقب قاري، إضافة إلى أنها ستكون المرة الأولى التي يطل عليهم الفريق خلال الموسم الجاري.

القنوات الناقلة  لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة، نرصد لكم القنوات الناقلة للمباراة ذاتها: 

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حصولها على حقوق إذاعة مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة.

وأسندت القناة، مهمة التعليق على تلك المباراة، للمعلق التونسي عصام الشوالي.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويأمل النادي الأهلي، في تحقيق الفوز وخطف اللقب الأول له خلال هذا الموسم، والذي يمني النفس بأن يتشابه مع الموسم الماضي، الذي حقق فيه 5 بطولات، بداية من لقبي السوبر المصري على حساب الزمالك وبيراميدز، وكأس مصر على حساب الأخير، ناهيك عن لقب الدوري، ودوري أبطال أفريقيا. 

وخاض النادي الأهلي، معسكرًا تحضيريًا في دولة النمسا استمر 7 أيام تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

وتخلل هذا المعسكر، مباراة ودية أمام إن كي السلوفيني، تمكن خلالها من الفوز بثلاثية مقابل هدف، وبعدها عادت بعثة الفريق إلى القاهرة، ليستكملوا استعداتهم للمباراة المرتقبة أمام فريق اتحاد العاصمة. 

الأهلي سيشارك في مباراة السوبر الإفريقي، بعد أن تمكن من التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، الموسم الماضي على حساب فريق الوداد المغربي. 

اما فريق اتحاد العاصمة، فيحل طرفًا ثانيًا باعتباره بطلًا لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، على حساب فريق يانج أفريكانز الكونغولي.

تابع موقع تحيا مصر علي