عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فشل مفاوضات مبابي.. ريال مدريد يستهدف نجم مانشستر سيتي

مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية بريطانية صباح اليوم الإثنين، أن ريال مدريد الإسباني يسعى في التعاقد مع الأرجنتيني جوليان ألفاريز مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

ويأتي تعاقد النادي الملكي مع ألفاريز لحل مشكلة خط الهجوم، بعد عجز ريال مدريد في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، ورحيل مواطنه عن صفوف الفريق إلى اتحاد جدة السعودي.

استهداف ريال مدريد نجم مانشستر سيتي

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مسؤولو ريال مدريد قد وضعوا العديد من اللاعبين للتعاقد معهم لتدعيم خط الهجوم، وذلك في حال فشل المفاوضات التي أستمرت لسنوات مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

ويتواجد بطل العالم الأرجنتيني جوليان ألفاريز في صدارة هذه القائمة، خاصة أن اللاعب يبلغ من العمر 23 عاما، مما يؤكد دخول ريال مدريد في مفاوضات بشكل رسمي مع مانشستر سيتي للحصول على خدمات اللاعب في الـ 6 أشهر المقبلة.

ألفاريز ضحية جوارديولا

ومنذ تواجد اللاعب مع منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم ويقدم مستوى أكثر من رائع مع فريقه ريفر بليت، قبل الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي، رغم ذلك لم يك ألفاريز في التشكيل الأساسي للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني، لولا إصابة كيفين دي بروين الأخيرة.

وقد أعلن مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة، عن تمديد عقده مع الأرجنتيني ألفاريز لمدة 4 مواسم إي حتى عام 2028 ، حيث من الصعب أن يتخلى النادي السماوي عن اللاعب بعد تقديم مستوى رائع خلال الفترة الأخيرة.

ريال مدريد يستقطب نجم بايرن ميونخ

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني، ضمن اهتمامات ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوي القادم، وذلك من أجل تأمين الجبهة اليسرى للفريق على مدار السنوات المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن ألفونسو ديفيز الشهير بسرعته الخارقة بجانب قدراته البدنية التي تؤكد تفوقه على أي منافس، حيث تفوق على النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما في صيف 2023.

وأشارت صحيفة "ماركا"، أن مسؤولو نادي ريال مدريد يتابعون وبشدة موقف ألفونسو ديفيز مع ناديه بايرن ميونخ الألماني، في ظل رفض اللاعب تمديد عقده مع الفريق البافاري والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي