عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| دنيا المصري تكشف تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة

دنيا المصري
دنيا المصري

كشفت الفنانة دنيا المصري عن تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة، التي تنتظر طرحها قريبًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وذلك بعد تألقها في مسلسل ضرب نار الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

تحيا مصر يكشف تفاصيل أعمال دنيا المصري الجديدة

وأكدت دنيا المصري في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر على أنها تنتظر عرض مسلسل حرب الجبالي، ومسلسل بين السطور، قريبًا على شاشة التلفزيون.

تفاصيل مسلسل حرب الجبالي

ويخوض بطولة مسلسل حرب الجبالي كلا من النجوم أحمد رزق، هبه مجدى، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولى، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أحمد عزمى، دنيا المصرى، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وحوار سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

وأعرب أحمد رزق عن تحمسه لعرض المسلسل، فقال: أتمنى عند عرضه أن ينال إعجاب الجمهور والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، داخل أحد الأحياء الشعبية، وتشهد الحلقات حدوث صراعات بين الأبطال من أجل إرساء قيمة فى نهاية القصة، حيث نرى تصارع بين فكرتى الخير والشر وأيهما ينتصر فى النهاية، كما تظهر بطلات العمل جميعا فى تصارع ونزاع دائم ومستمر من أجل المال وغيرها.

تفاصيل مسلسل بين السطور

بينما يشارك في بطولة مسلسل بين السطور، كلا من: صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، علي الطيب، وليد الفواز، وغيرهم، والعمل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل الفرج.

أخر أعمال دنيا المصري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال دنيا المصري مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

ودارت الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي