عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد علي رزق لمهاجمي الفنانين: ياريت وانتوا بتتمسخروا تجيبوا سيرة المخرج عشان هو السبب

محمد علي رزق
محمد علي رزق

حرص الفنان محمد علي رزق على توجيه رسالة صارمة للجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد هجومهم المفاجئ على الفنانة داليا شوقي بسبب مشهدها في مسلسل سفاح الجيزة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد علي رزق لمهاجمي الفنانين

محمد علي رزق يوجه رسالة صارمة لمنتقدي الفنانين

وكتب محمد علي رزق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك":الأفاضل نقاد السوشيال ميديا الكرام تحية طيبة وبعد، ممكن وحضراتكم بتسنوا السكاكين وبتقرروا تدمروا أي حد بيبدأ وبتهينوه وتتمسخروا على تمثيله، تجيبوا سيرة المخرج، علشان المخرج هو المسئول الأول عن النتيجة اللي بنشوفها. 

وتابع حديثه، قائلا: ياريت برضه وأنتوا بتمجدوا في الممثل وبترفعوه لسابع سما ياريت برضه تجيبوا سيرة المخرج علشان المخرج هو المسئول الأول عن النتيجة اللي بنشوفها.. كل الشكر لـ 100 مليون ناقد.

داليا شوقي تتعرض للهجوم بسبب سفاح الجيزة

وكانت قد تعرض داليا شوقي لحملة هجوم شديدة من قبل رواد السوشيال ميديا بسبب مشهدها في سفاح الجيزة، حيث أشار العديد بأن الفانة لم تؤدي المشهد بإتقان أو بالطريقة المتوقعة، خاصة بعدما لم يستطع المشاهد تفسير الكلام الذي تحدثت به في المشهد بسبب انفعالها الزائد في أداء الدور.

 وكتب أحد الجمهور ساخرا من المشهد: مشهد داليا شوقي في سفاح الجيزة أحسن مشهد كوميدي في 2023، بينما كتب الأخر: “المفروض داليا شوقي في المشهد ده تموتنا من العياط بس ان موت من الضحك”، والبعض الأخر أشار بأن داليا شوقي ليست ممثلة جيدة.

نجوم الفن يدعموا داليا شوقي

ودعم عدد من نجوم الفن الفنانة داليا شوقي، من بينهم الفنان صبري فواز الذي نشر صورة له رفقة داليا شوقي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: داليا شوقي موهوبة وشاطرة ومخلصة لشغلها.. وراسية وعاقلة في لقاءاتها.. و هاتبقى نجمة كبيرة.

وأيضا حرص على دعمها كلا من الناقدة الفنية ماجدة خير الله وعدد أخر من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي