عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق عبد العزيز: الأعمال اللي فيها تجاوز خطر على ولادنا.. ونفتقد المواضيع الاجتماعية

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

كشف الفنان طارق عبد العزيز أن صناعة الفن في الفترة الأخيرة تفتقد إلى المواضيع الاجتماعية التي تستعرض مشكلات المجتمع، مشيرًا إلى أن الأعمال الفنية التي تضمن تجاوز وساسبينس تؤثر سلبًا على المجتمع.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز: الفن يفتقد الموضوعات الاجتماعية

وقال طارق عبد العزيز في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: صناعة الدراما تفتقد المواضيع الاجتماعية.. احنا محتاجين المواضيع الاجتماعية تبقى موجودة وبكثرة لأن المجتمع دا عشان تطلعه لازم تشاورله على المشاكل اللي بيقع فيها.

وتابع: ف وأنت بتتفرج وبتشوف المشكلة أكيد هتقعد شوية تفكر في الحل، ودا المطلوب أننا نشوف مواضيع اجتماعية فيها مشاكلنا وفيها حياتنا عشان نصلح، وناخد بعض لقدام، والمواضيع اللي هي فيها تشويق وتجاوز عن النسق الاجتماعي الطيب اللي احنا بنتمناه لبيوتنا ولأولادنا بيبقى شيء خطر، وبياخد المجتمع لحتة مش مناسبة.

طارق عبد العزيز عن محمد رياض: ربنا جعله سبب في التعافي

وكان قد وجه طارق عبد العزيز رسالة لـ محمد رياض عقب تعافيه، فقال: شكرًا للحبيب الغالي أخويا  محمد رياض اللي ربنا جعله سبب في التعافي والوقفة دي، شكرًا لمستشفى مصر الدولي، وشكرا لفريق أكاديمية جراحة القلب بجامعة عين شمس أطباء وتمريض، هم المعنى الحقيقي للإتقان والتفاني والانضباط أدعو  لهم بالتوفيق والتقدم المستمر، وشكرًا دكتور سامح ثابت اللي كشف الغمة، وشكرًا دكتور ماجد بهجت على حسن الاستقبال والاهتمام الدائم بالجميع، وشكرًا دكتور أيمن الباز لمتابعته واهتمامه بكل التفاصيل.

وتابع حديثه: للشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من دكتور أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي، وشكرا مش هتوفي حقوق ناس تانية عارفين نفسهم منهم أهلي وأسرتي وأصدقاء الجامعة وأولادهم.

أخر أعمال طارق عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال طارق عبد العزيز مسلسل آخر دور الذي تم عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتدور احداثه حول روان، فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، والعمل من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، وهو من بطولة ثراء جبيل، إبراهيم السمان، مريم الخشت، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصّار، محمد الصاوي، طارق عبد العزيز، أحمد بدير، ميمي جمال، رياض الخولي، دينا الشربيني.

تابع موقع تحيا مصر علي