عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 نوفمبر.. بدء تصوير مسلسل موضوع عائلي 3

موضوع عائلي
موضوع عائلي

يستعد الفنان ماجد الكدواني لـ بدء تصوير الموسم الثالث من مسلسل موضوع عائلي، وذلك بعد نجاح الموسيمين السابقين على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء تصوير مسلسل موضوع عائلي 3

مسلسل موضوع عائلي 3

ويبدأ ماجد الكدواني في تصوير مسلسل موضوع عائلي 3 في يوم 3 من شهر نوفمبر المقبل، ترقبا لطرحه مع بداية السنة الجديدة على منصة شاهد الإلكترونية، حيث يترقبه الجمهور على أحر من الجمر بسبب شدة ارتباطهم به.

 مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين، فضلا عن بعض نجوم الشرف وهم أمينة خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين رضا، ومحمد سلام وآخرين.

أبطال موضوع عائلي

ويشارك في الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، الفنانة نور اللبنانية وذلك بدور كتورة مخ وأعصاب، تتعرف على عائلة ماجد الكدواني ومن هنا تتوالى الأحداث المثيرة والمشوقة التي تدور في إطار اجتماعي هادف.

ودرات أحداث مسلسل موضوع عائلي حول رجل يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما، بجانب إتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا له نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

أخر أعمال ماجد الكدواني الفنية

طرح لـ ماجد الكدواني في السينمات المصرية والعربية مؤخرا فيلم فضل ونعمة، والذي يشارك في بطولته إلى جانب كل من النجوم هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي