عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي يزود الفائزين في مسابقته إلى 10: عايز أفرح الناس كلها

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أعلن الفنان أحمد العوضي عن انتهاء مدة المسابقة التي أجراها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بجائزة قدرها 100 ألف جنيه موزعة على 4 فائزين.

تحيا مصر يرصد في ذلك في التقرير قرار جديد من أحمد العوضي عن مسابقته

أحمد العوضي يصدر قرار جديد بشأن مسابقته

وقرر العوضي زيادة عدد الفائزين من 4 إلى 10، موضحا في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: بقترح معاكم نزود عدد الفائزين 10  بدلا من 4 افراد  و تكون قيمة الجائزة 15 الف عشان نفسي افرح و ارضي  ناس اكتر ولكن لو حابين نبقي زي مااحنا خلاص زي ما انتوا عايزين.

و علق علي الفيديو  قائلا : قولولي بقي عاوزين تمشوها ازاي.

مسابقة أحمد العوضي

وكان قد أطلق أحمد العوضي مسابقته عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: جايه معايا النهارده  افرح اخواتي واراضيهم  زي ما هما مراضييني بحبهم هسأل سؤال هختار اربعه اجابتهم  صح ويكسبو ١٠٠ الف جنيه.

وتابع: كل واحد ربع عمود  ٢٥ الف..  اشهر ٣ كلمات ( للخديوي ) واشهر  كلمتين ( للكوماندا) هلم الورق بعد بكره وهختار اربعه عشوائي.. عالعهد دايما انا واخواتي الشقيانين الجدعان.

أحمد العوضي وأخر أعماله الفنية

يذكر، أن أخر أعمال أحمد العوضي مشاركته في مسلسل “ضرب نار”، والذي عرض في موسم رمضان 2023 ودرات قصته حول ياسمين عبد العزيز الفتاة الشعبية “مهرة”، والذي توفى والدها وأصبحت مسؤولة عن أخواتها وتقع في حب جابر الكوماندا الشاب الصعيدي، ولكن تتعرض قصة حبهم لعقابات كثيرة، خاصة في وجود رجل الأعمال زيدان والذي يجسده ماجد المصري.

ويعد مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى وماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي