عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعلامية فاطمة مصطفى تعلن انطلاق الموسم السادس من برنامج ماما دوت أم.. الجمعة

الإعلامية فاطمة مصطفى
الإعلامية فاطمة مصطفى

أعلنت الإعلامية فاطمة مصطفى، عن انطلاق الموسم السادس من برنامج "ماما دوت أم"، المذاع على قناة دي ام سي، بداية من يوم الجمعة المقبلة.

ويذاع برنامج ماما دوت أم، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، في الساعة التاسعة مساء.

انطلاق الموسم السادس من ماما دوت أم

وكتبت الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الموسم السادس من ماما دوت أم هيبدأ من الجمعة الجاية الساعة 9 مساءً على قناة دي إم سي".

وتابعت الإعلامية فاطمة مصطفى في تعقيبها على انطلاق الموسم السادس لبرنامج ماما دوت أم: "أسرار وحكايات ممكن ماتكونوش سمعتوا عنها قبل كده".

واختتم الإعلامية فاطمة مصطفى: "يارب الموسم يعجبكوا ونستفيد منه كلنا ونعرف ازاي نبني بيت سليم وتربية سليمة أساسها المودة والرحمة".

نجاح مبهر للإعلامية فاطمة مصطفى

وكانت الإعلامية فاطمة مصطفى قد قدمت 5 مواسم ناجحة من البرنامج، والذي بدأت إذاعته عبر شاشة سي بي سي، قبل أن ينتقل إلى قناة dmc الفضائية.

وحقق برنامج ماما دوت أم، تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى، نجاحا باهرا على مدار الخمس مواسم السابقة، حيث تناول العديد من الملفات المجتمعية المهمة الي تمس قاعدة عريضة من الشعب المصري والأسرة المصرية، واستضاف العديد من النجوم، للحديث عن تجربتهم مع أبنائهم منهم مني زكي و محمد هنيدي و محمد فؤاد وعدد آخر من النجوم. 

معالجة القضايا المجتمعية بأسلوب بسيط

وبرنامج الإعلامية فاطمة مصطفى، "ماما دوت أم" يصنف كبرنامج تلفزيوني تربوي ترفيهي و يتحدث البرنامج عن كافة قضايا الأمومة، حيث يهتم بالأسرة و الطفل و يقدم استشارات مكثفة و متخصصة لمساعدة الأمهات في التغلب على التحديات المستمرة التي تواجههن في تربية الأطفال سواء كانت نفسية أو تربوية أو صحية.

ويعتمد برنامج الإعلامية فاطمة مصطفى، ماما دوت أم، على إيقاع الحياة ومعطيات العصر في الحسبان بحيث يضع أمام الأمهات الحقائق المتعلقة بالزمن الذي يعدون من أجله أطفالهم ويوجههم توجيها معتدلا في اتجاه أسس التربية السليمة لنهج علمي، وكيفية التعامل معها بأسلوب تربوي سليم.

ويتناول البرنامج في كل حلقة موضوعا واحدا من جميع جوانبه، معتمدا على الحوارات التي تقوم بها مقدمة البرنامج مع الضيوف المتخصصين في الموضوعات المختلفة التي تتناولها حلقات البرنامج.

تابع موقع تحيا مصر علي