عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عهد مصر مع الأشقاء.. النائب شحاته أبو زيد يثمن توجيهات السيسي بدعم الشعبين الليبي والمغرب

النائب شحاته أبو
النائب شحاته أبو زيد

ثمن النائب شحاته أبو زيد، عضو مجلس النواب، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم ومساندة الأشقاء في ليبيا والمغرب، بعد كارثتي الزلزال والعاصفة دانيال، والتي ألحقت العديد من الخسار البشرية والمادية والمعمارية، مشيرًا إلى أن هذا عهد مصر مع أشقائها، فدائمًا تكون أول من يمد العون والمساندة في كل المحن.

تحيا مصر

مصر تعلن دعمها الأشقاء في المغرب وليبيا 

وقال أبو زيد، في تصريحات صحفية اليوم، إن توجيهات الرئيس السيسي للقوات المسلحة بتقديم كافة أوجه الدعم أشكال الدعم الإنساني، من أطقم إغاثة ومعدات إنقاذ ومعسكرات ايواء للمتضررين، يؤكد دور مصر في دعم الأشقاء ويرسخ للأخوة اللتي تجمع مصر بكل من المغرب وليبيا.

خالص التعازي لشعبي المغرب وليبيا

وأعرب النائب شحاته أبو زيد عن خالص تعازيه لشعبي المغرب وليبيا في ضحايا في ضحايا الكارثة الإنسانية الناجمة عن الزلزال في المغرب والإعصار في ليبيا، مؤكدًا أن تضامن الشعب المصري مع أشقاءه واخوته في العروبة لتجاوز تلك الفاجعة التي ألمت بالشعبين الشقيقين.

تداعيات للعاصفة دانيال

وناشد عضو مجلس النواب الحكومة والأجهزة المعنية بتوخي الحذر للتعامل الفوري مع أي تداعيات للعاصفة دانيال، والتي تشير التقارير إلى أثر مصر بها، وإن كان بنسبة ضئيلة، معربًا عن آمانيه في أن ينعم على الشعب المصري والعشوب العربية وكل شعوب العالم بالأمن والسلام.

تابع موقع تحيا مصر علي