عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية آية مدني تشيد بتقديم كافة أشكال الدعم الإنساني للأشقاء في المغرب وليبيا

اية مدني
اية مدني

قالت النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن توجيه الرئيس السيسي للقوات المسلحة  بتقديم كافة أشكال الدعم الإنساني للأشقاء في المغرب وليبيا جراء الزالزل والعاصفة دانيال، وإعلان الحداد العام في مصر ثلاثة أيام تضامنًا مع البلدين في ضحايا الكوارث، يؤكد أن مصر دائمًا هي السند والعون للأشقاء العرب ولن تتخلى أبدًا عن دورها كشقيقة كبرى. 

تحيا مصر

توجيه القوات المسلحة بدعم ليبيا والمغرب

وأكدت مدني، في بيان لها، إن توجيه القوات المسلحة للقيام بهذا الدور العاجل وتقديم الدعم الإغاثي الفوري جوًا وبحرًا، يؤكد ثقة الرئيس السيسي الكاملة في رجاله البواسل بأنهم إن شاء الله قادرين على ارسال أطقم الإغاثة والمعدات اللازمة لإنقاذ العالقين وعمل معسكرات إيواء للمتضررين بأسرع ما يمكن لإنقاذ أشقائنا في البلدين. 

ارسال أطقم الإغاثة

وتابعت نائبة التنسيقية، أن الوضع في البلدين الشقيقين يحتاج إلى التكاتف العربي والدولي، مضيفة أن المعدن العربي الأصيل دائمًا ما يظهر في أوقات الأزمات والشدة. 

دعم مصر لليبيا والمغرب

وأعربت عن دعمها الكامل للبلدين الشقيقين في مصابهما الأليم وعن تعازيها للشعبين المغربي والليبي في ضحايا الكوارث، قائلة " قلوبنا تعتصر ألمًا لما حدث في ليبيا والمغرب، تعازينا لأشقائنا الليبين والمغربيين في الضحايا، وندعو الله أن يتم انقاذ العالقين في أسرع وقت على خير وسلام.

تابع موقع تحيا مصر علي