عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هفضل محتجالك العمر كله.. دنيا عبد العزيز توجه رسالة لوالدتها الراحلة

دنيا عبد العزيز ووالدتها
دنيا عبد العزيز ووالدتها

حرصت الفنانة دنيا عبد العزيز على توجيه رسالة لوالدتها الراحلة وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات دنيا عبد العزيز عن والدتها

دنيا عبد العزيز توجه رسالة مؤثرة لوالدتها

ونشرت دنيا عبد العزيز صورة لها في أحضان والدتها وعلقت عليها، قائلة: هفضل محتجالك عمري كله.. واحد وأربعين شهر على فراقك.

دنيا عبد العزيز ووالدته

وتحرص دائما دنيا عبد العزيز على رثاء والدتها بكلمات مؤثرة، حيث سبق وكتبت: هي اللي الشمس ماكنتش تشرق إلا لما تفتح شباكها وتطل منه .. دايما كان نورها بيسبق نور الشمس.. تسعة وثلاثون شهر.

دنيا عبد العزيز في مسلسل المداح 3

من ناحية أخرى، تألقت دنيا عبد العزيز في مسلسل المداح 3، والتي تدور أحداث العمل حول قصة صابر الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة من الأحلام الغريبة  حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر يدخل معركة مع الجن.

ويشارك في المداح ج3  أسطورة العشق حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

دنيا عبد العزيز وأعمالها الدرامية

وتألقت دنيا عبد العزيز ايضا في مسلسل ملف سرى بجانب النجم هانى سلامة وتدور أحداث المسلسل حول تدان عائلة المالكى فى قضية فساد كبري، ويتسلم يحيي ملف يثبت ذلك، ويعرض على يحيي رشوة كبيرة للتنازل عن القضية، ويزداد القلق داخل عائلة المالكى بشأن المحاكمة المرتقبة، وخاض بطولته ايضا  ماجد المصري، عائشة بن أحمد، نضال الشافعى، محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، نبيل عيسى، نور محمود، مادلين طبر، كارولين عزمى، عمر زكريا، تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسى.

تابع موقع تحيا مصر علي