عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسري المغازي يشيد بتوجيهات السيسي لتقديم الدعم اللازم للأشقاء في ليبيا

النائب يسري المغازي
النائب يسري المغازي

أشاد النائب يسري المغازي، رئيس لجنة الشؤون العربيه بمجلس النواب، بموقف الرئيس السيسي، عربيًا ودوليًا الداعم لليبيا، وتوجيهاته بتقديم الدعم اللازم إلى ليبيا، بالتزامن مع الكارثة التي شهدتها بعض مدن المنطقة الشرقية بسبب إعصار دانيال.

تحيا مصر

موقف مصر الداعم لليبيا

وقال المغازي في تصريح صحفي له اليوم، موقف مصر الداعم لليبيا، يؤكد أنها كانت وما زالت من أوائل الدول التي تقدم يد العون إلى ليبيا، كما أن توجيهات الرئيس بتقديم أوجه الدعم لليبيين، في هذا المصاب الجلل.

ريادة مصر ومساندة أشقائها

وأكد رئيس عربية البرلمان، أن هذا الموقف يعبر عن ريادة مصر ومساندة أشقائها والوقوف معهم في أصعب الظروف، خصوصًا بعد كارثة إعصار دانيال الذي دمر الكثير من المدن الليبية وآلاف القتلى والمفقودين.

وقفة مصر المساندة لليبيا تنطلق من مساندتها الدائمة

وأوضح النائب يسري المغازي، أن وقفة مصر المساندة لليبيا تنطلق من مساندتها الدائمة والسابقة في كل المناسبات سواء لليبيا أو السودان أو لبنان أو غيرها، مشيرًا إلى أن الشعب الليبي والقيادات الليبية وجهت الشكر لمصر بعد هذا الموقف الجدير بالاحترام.

والجدير بالذكر، أن الرئيس السيسى تقدم بخالص العزاء للأشقاء بليبيا في ضحايا العاصفة التي ضربت البلاد، مؤكدًا تضامن مصر حكومة وشعبًا، مع مصابهم الأليم.

تابع موقع تحيا مصر علي