عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الصاوي ينعي ضحايا إعصار دانيال في ليبيا وزلزال المغرب

خالد الصاوي _ أرشيفية
خالد الصاوي _ أرشيفية

حرص الفنان المصري خالد الصاوي على نعي ضحايا إعصار دانيال في ليبيا وزلزال المغرب، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ أهل البلدين ويرد عنهم الشر.

تحيا مصر يرصد نعي خالد الصاوي لضحايا إعصار ليبيا وزلزال المغرب.

خالد الصاوي يعزي ليبيا والمغرب في ضحاياها

وكتب الصاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كل التعازي لإخواتنا فى المغرب وليبيا.. حفظكم الله ورد عنكم الشر ان شاء الله.

لقاء خالد الصاوي في مساء dmc

على الصعيد الآخر، قال خالد الصاوي في مساء dmc: أنا هخلي بالي من صحتي، ولو تعبت هبقى تعبت عشان بشتغل، مش عشان أي حاجة تانية، وأنا مش هعمل حاجة تخليني أجي على صحتي لأسباب خارجة عن الشغل أو القدر، وبعمل تغييرات في حياتي إن شاء الله هتبان، بتمرن وبنام كويس.

وتابع: وأحيانا لما بتعمل تغييرات كبيرة زي تقلل القهوة مثلا مع سجاير أقل أملا في أنك تبطلها خالص، نومك هيضرب.. وأنا انتبهت للحتة دي، وممكن أسهر وأتعب في الشغل، لكن مش برا الشغل، وبتمرن عشان مش عايز أعجز.

تصريحات خالد الصاوي


وتحدث الفنان خالد الصاوي عن مروره بتجربة أزمة منتصف العمر، كما كشف عن شخصيته في مسلسل مذاكرت زوج والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي.

وقال خالد الصاوي خلال لقائه في برنامج the insider: معتقدش أني ممرتش بأزمة منتصف العمر، أنا سني 59 على الورق بس من جوايا عندي 16 سنة وبتخض كل ما ابص في المرآية وألقي دقني بيضا.

وتابع: معرفش أنا عديت بمنتصف العمر لأن أنا طول عمري عندي الجنان الشخصي وانا فاهمها في حالة طارق عشان بيدور الشخصية عليه.

واستكمل: طارق لطفي عاقل جدًا  وتقدري تشوفي تطور الراجل سنة بعد سنة  من خلاله وهو عامل الشخصية كويس  جدًا.

وتألق خالد الصاوي في مسلسل جت سليمة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادةطلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى، و من مكون من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي