عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أحمد شاكر عبد اللطيف: أسمهان وأم كلثوم أكتر مسلسلين بعتز بيهم في مشواري

أحمد شاكر عبد اللطيف
أحمد شاكر عبد اللطيف

كشف الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف أن أقرب الأعمال الدرامية التي قدمها لقلبه، مسلسلي أسمهان لسلاف فواجرجي، وأم كلثوم لصابرين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أقرب أعمال أحمد شاكر عبد اللطيف لقلبه

أحمد شاكر عبد اللطيف: أسمهان وأم كلثوم من أقرب الأعمال لقلبي

وقال أحمد شاكر عبد اللطيف في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: كان حظي حلو أوي في المسلسلات اللي اتكلمت عن السيرة الذاتية، زي أم كلثوم وأسمهان.

وتابع: وأنا كان وشي حلو على المسلسلين، وشاركت في دور وجدي هيكل في مسلسل أم كلثوم مع الفنانة صابرين، وعملت فريد الأطرش في أسمهان مع سلاف فوخرجي، ودول أكتر مسلسلين بعتز بيهم، بجانب رجل من هذا الزمان لما أديت شخصية الدكتور مصطفى مشرفة.

تفاصيل مسلسل أم كلثوم

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل أم كلثوم، ويروي المسلسل على مدار حلقاته السيرة الذاتية لسيدة الغناء العربي (أم كلثوم) منذ نشأتها في السنبلاوين ورحلتها مع والدها وأشقائها في غناء الأناشيد الدينية في كافة المناسبات، مرورًا بمشوارها الفني وانتقالها للاستقرار في القاهرة، وقصص الحب التي مرت بها خلال حياتها، ولمعانها الفني حتى تسيدت المشهد الغنائي في مصر، والأزمات التي صادفتها خلال عملها الفني وفي حياتها الاجتماعية.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير النجوم والنجمات، منهم: صابرين، أحمد راتب، كمال أبو ريا، حسن حسني، سميرة عبد العزيز، ناصر سيف، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محفوظ عبد الرحمن، وإخراج إنعام محمد علي.

أخر أعمال أحمد شاكر عبد اللطيف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد شاكر عبد اللطيف مسلسل الاختيار 2، الذي يتناول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي