عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهين يسترجع ذكرياته في دبي بكليب جديد بعنوان فرقع لوز

مطرب الراب شاهين
مطرب الراب شاهين

أطلق مطرب الراب الشهير شاهين، أحدث أعماله وهو كليب "فرقع لوز"، FOR2O3 LOOZ والذي تم تصويره في دبي بالكامل، وذلك اليوم الثلاثاء عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية شاهين الجديدة فرقع لوز

أغنية فرقع لوز لـ شاهين

ويخوض شاهين تجربة مختلفة بالنسبة له مع المخرج بوبي ديلون، والذي يعتبر من أقرب الأعمال لشاهين في الفترة الاخيرة، وتمثل الأغنية التعاون الأول بين المخرج بوبي ديلون، وشاهين، وجاء تصوير الفيديو كليب بالكامل في دبي.

وتعد فرقع لوز هي أول تواجد له في دبي بعد سنوات كبيرة حيث كان يعمل كول سنتر بدبي، وبعدها قرر العودة إلى مصر، ليصنع شهرته الكبيرة في عالم الراب، ليعود لتصوير هذا الكليب.

أخر أعمال شاهين

وكان آخر أعمال شاهين كليب "أم في بي"، وأيضًا تراك مسبك الذي حقق نجاح كبير فور طرحه، وينتظر شاهين عرض فيلم "ما بعد الجنون" بعد انتهاء تصويره الفترة الماضية مع المخرج عادل أديب، والتي تعبتر ليست التجربة التمثيلية الأولى له حيث شارك في مسلسل سوشيال والذي عرض على قناة Cbc.

وكان قد تألق شاهين في أغنية أحلامي مش بالليل والتي أتت كلماتها: احلامي مش بليل احلامي جراية زي الخيل موصلتش العمر طويل يمكن شايفني عاويل علشان من جيل وانت جيل شايفها خيبه وقصر ديل فوق كتافي حمل تقيل ولسه لسه هعافر وهشيل ياما بس بنرقص من الهم وبنتعصب عشان لسه فيه دم انت في النيها انت اركن علي جمب بس انا طموحي كبيرة ف بدخل بالجمب وكل ما تيجي مني تعصلج اتوه والرؤية تتعكر بهنج برستر اشوفك في party after فامتحرقيش دمي على الصبح لو الجته صاحية وعيني مفتحة فأنا لسه بصحي خلايا المخ انا شايفه نتعب دلوقتي كدا احسن نرتاح بعدين ونبقي احسن بدل ما نفضل زي ما احنا نديها زقه يستحسن احلامي مش بليل احلامي جراية زي الخيل موصلتش العمر طويل يمكن شايفني عاويل علشان من جيل وانت جيل شايفها خيبه وقصر ديل فوق كتافي حمل تقيل ولسه لسه هعافر وهشيل.

تابع موقع تحيا مصر علي