عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسود.. ريا أبي راشد تتألق في أحدث ظهور

ريا أبي راشد _أرشيفية
ريا أبي راشد _أرشيفية

تألقت الإعلامية ريا أبي راشد في أحدث ظهور لها بإطلالة سوداء نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للإعلامية ريا أبي راشد.

ريا أبي راشد ضيفة Ab talks 

من جانبه، حلت مقدمة البرامج الشهيرة ريا أبي راشد، ضيفة في برنامج ABtalks على يوتيوب، حيث كشفت ريا عدة أسرار جديدة عن حياتها وطفولتها ومسيرتها الإعلامية، خلال تصريحاتها، وتحدثت عن علاقتها بزوجها وابنتها.

تصريحات ريا أبي راشد 

قالت ريا إن الحب بينها وبين زوجها قوي، وانها متزوجة منه منذ 10 سنوات وتعرفه منذ ما يقارب 13 عاما، وأضافت ان زوجها يشبه والدها فهو صبور مثله وغير أناني، وأكدت أن ثقافتها العربية تتشابه مع ثقافة زوجها الإيطالي، لذلك لا تشعر بفارق كبير، وأضافت أن زوجها شخص طيب جداً ولا يعرف الأنانية، وتحبه كثيراً.

طفولة ريا أبي راشد 

وتذكرت ريا أبي راشد طفولتها وقالت إنها عاشت بلبنان لمدة 22 عاما قبل سفرها إلى لندن، وتذكرت بعض لحظات طفولتها الصعبة، ومنها تعرضها للتنمر والتمييز بسبب وزنها الزائد، وقالت إنها عانت من التعليقات السلبية في تلك الفترة حول وزنها وشكلها، وهو الأمر الذي أعطاها دافع كبير للعمل والنجاح وبناء مسيرتها الإعلامية.

وأضافت أنها لا تحب أبداً أن يعلق أحد على شكلها، لأن أسرتها كانت تهتم دائماً بالشكل وكانت لا تحب ذلك منهم، لذلك فهي لا تقبله من أي شخص، وأضافت إنها تحاول نقل هذا الأمر إلى ابنتها لولا، وتربيها على تقبل شكلها وجسدها ولا تناقش معها مثل هذه الأمور، وقالت ريا أبي راشد أن ذكر كلمة "سمينة" أمام ابنتها يعني إنها فشلت كأم.

تعد ريا أبي راشد مٌقدمة برامج لبنانية إيطالية ومنتجة تعيش في بريطانيا، اشتهرت في الشرق الأوسط بتقديمها النسخة العربية من برنامج المواهب"Arabs got talent" ، وتعد رايا أول صحفية عربية تجرى مقابلات مع مشاهير هوليود ونجومها مثل "توم كروز وأنجلينا جولي"، ونجوم الموسيقى مثل "ماريا كيري وبيونسيه نولز وشاكيرا".

تابع موقع تحيا مصر علي