عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو| أول ظهور لـ داليا شوقي بعد تعرضها للهجوم بسبب مشهدها في سفاح الجيزة

داليا شوقي
داليا شوقي

حرصت الفنانة داليا شوقي على حضور العرض الخاص لـ فيلم “فوي فوي فوي”، والذي يقام اليوم الثلاثاء في سينما مول مصر، وذلك لدعم شقيقتها الفنانة بسنت شوقي وزوج شقيقتها الفنان محمد فراج.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول ظهور لـ داليا شوقي بعد الهجوم عليها

داليا شوقي في العرض الخاص لفيلم فوي فوي فوي 

ويعد هذا أول ظهور للفنانة داليا شوقي بعد تعرضها لهجوم وانتقادات شديدة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بسبب مشهدها في مسلسل سفاح الجيزة والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي والفنانة ركين سعد ونخبة من نجوم الفن الأخرون.

مشهد الفنانة داليا شوقي في سفاح الجيزة

ويذكر، أن مشهد الفنانة داليا شوقي في سفاح الجيزة، الذي عرضها لـ هجوم كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة هي تواجدها في قسم الشرطة أمام باسم سمرة، حيث يخبرها الأخير بعثورهم على شقيقتها زينة في إحدى البيوت، حيث كان يختطفها زوجها محيي، ومن المتوقع وجود علاقة غير شرعية معه.

وبعد اعتراف باسم سمرة لـ داليا شوقي في المشهد، دخلت داليا شوقي في حالة انهيار شديدة نتيجة تعرضها لصدمة، حيث أنها لم تكن تتوقع أن يحدث ذلك من أقرب شخصين لها.

وكتب أحد الجمهور ساخرا من المشهد: مشهد داليا شوقي في سفاح الجيزة أحسن مشهد كوميدي في 2023. 

وكتب الأخر: “المفروض داليا شوقي في المشهد ده تموتنا من العياط بس ان موت من الضحك”، والبعض الأخر أشار بأن داليا شوقي ليست ممثلة جيدة.

تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

من ناحية أخرى، يعد فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من إنتاج فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي، تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وهو من بطولة النجوم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي