عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الهجوم عليها بسبب سفاح الجيزة.. طارق الشناوي يدافع عن داليا شوقي: عندها حضور وموهوبة

داليا شوقي _ أرشيفية
داليا شوقي _ أرشيفية

دافع الناقد الفني طارق الشناوي عن الفنانة داليا شوقي، بعد الهجوم عليها بسبب مشاهدها في مسلسل سفاح الجيزة حيث اتهمها البعض بالمبالغة في الأداء.

تحيا مصر يرصد رأي طارق الشناوي في أداء داليا شوقي بمسلسل سفاح الجيزة.

طارق الشناوي يشيد بالفنانة داليا شوقي 

وقال طارق الشناوي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: الهجوم عليها بسبب مشاهدها في سفاح الجيزة مبالغ فيه جدًا.. البنت عندها حضور وموهوبة وأدت أداء جيد جدًا والدور دا هيقربها من الناس.

نجوم الفن تدعم داليا شوقي 

وخرج عدد من النجوم لدعم داليا شوقي فكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : بنت شاطرة ومجتهدة.. وحتبقى هايلة بلاش تهدوا المجتهدين.. ادوها فرصة والنقد يبقى هدفه انها تكون افضل وتتعلم  لكن من فضلكم حرام متكسروهاش.

وكتب الفنان محمد علي رزق: الأفاضل نقاد السوشيال ميديا الكرام تحية طيبة وبعد، ممكن وحضراتكم بتسنوا السكاكين وبتقرروا تدمروا أي حد بيبدأ وبتهينوه وتتمسخروا على تمثيله، تجيبوا سيرة المخرج، علشان المخرج هو المسئول الأول عن النتيجة اللي بنشوفها، ياريت برضه وأنتوا بتمجدوا في الممثل وبترفعوه لسابع سما ياريت برضه تجيبوا سيرة المخرج علشان المخرج هو المسئول الأول عن النتيجة اللي بنشوفها.. كل الشكر لـ 100 مليون ناقد.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

وجدير بالذكر أن العمل من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري. 

والمسلسل مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

من جانبه، تألقت داليا شوقي في فيلم خمس جولات والذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم أدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي،  أمير كرارة، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، وتدور قصة العمل حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب، ويتحدث الفيلم عن MMA وهو أول فيلم عربي مصري يتطرق إلى تلك القصة.

تابع موقع تحيا مصر علي