عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يضع برنامج خاص لتجهيز موديست لمباراة كأس السوبر الإفريقي

تحيا مصر

قبل المواجهة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الإفريقي، يسعى الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل، في تجهيز الوافد الجديد الفرنسي أنتوني موديست لاحتمالية الاستعانة به في اللقاء.

وقد وضع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجًا خاصًا مع الجهاز المعاون، لتجهيز اللاعب أنتوني موديست بدنيًا وفنيًا، وذلك لدعم صفوف الفريق قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

وبدأ الجهاز المعاون الثنائي كارلوس بيرنيجر وأندرياس أندويا، في تنفيذ البرنامج الخاص للمهاجم أنتوني موديست منذ تواجده في التمرين الأخير للفريق، على أن يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي والتي ستقام بعد غد الجمعة.

وعلم موقع "تحيا مصر"، أن هناك رغبة شديدة من السويسري مارسيل كولر في الاستعانة بالمهاجم الفرنسي الجديد، حيث وضع هذا البرنامج الخاص به من أجل مشاركته في اللقاء المرتقب.

وتتوقف مشاركة لاعب بروسيا دورتموند السابق في المباراة أمام اتحاد العاصمة الجزائري على وصول البطاقة الدولية له، لكن بشكل أكبر على جاهزيته البدنية والفنية بشكل كامل.

مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

ويأمل النادي الأهلي، في تحقيق الفوز وخطف اللقب الأول له خلال هذا الموسم، والذي يمني النفس بأن يتشابه مع الموسم الماضي، الذي حقق فيه 5 بطولات، بداية من لقبي السوبر المصري على حساب الزمالك وبيراميدز، وكأس مصر على حساب الأخير، ناهيك عن لقب الدوري، ودوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي 

موعد مباراة الأهلي القادمة، ستنطلق في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 15 من سبتمبر الجاري، بمدينة الطائف السعودية.

اهتمام جمهور الأهلي بموعد مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة، نابعًا من كونها مباراة سينتج عنها لقب قاري، إضافة إلى أنها ستكون المرة الأولى التي يطل عليهم الفريق خلال الموسم الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة، نرصد لكم القنوات الناقلة للمباراة ذاتها: 

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حصولها على حقوق إذاعة مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة.

وأسندت القناة، مهمة التعليق على تلك المباراة، للمعلق التونسي عصام الشوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي