عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الزمالك تطير إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في كأس الكونفدرالية

تحيا مصر

تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تنزانيا، لمواجهة نظيره أرتا سولار الجيبوتي، في المباراة التي تجمع بينهما في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراته المرتقبة أمام أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستنطلق مساء يوم السبت المقبل في دولة تنزاينا، وذلك لسلل عدم توافر الملاعب التي تتوافر شروطها مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

بعثة الزمالك تتجه إلى تنزانيا 

وقد قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، سفر بعثة الفريق قبل المباراة بثلاثة أيام، حتى يتأقلم اللاعبون على الأجواء العامة في تنزانيا في ظل أن الرطوبة عالية وارتفاع درجات الحرارة وتوفير جميع سبل الراحة.

كما شدد الجهاز الفني للفريق بضرورة اصطحاب لأحذية مخصصة للعب تحت الأمطار تحسبًا لسقوطها أثناء المبارة، والتدريب على أرضية الملعب التي تحتوي على "نجيلة" صناعية، وذلك أدى إلى خوف الكثير من اللاعبين.

استعدادات الزمالك قبل مواجهة بطل جيبوتي

وقد خاض الفارس الأبيض مباراة ودية أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، والتي أنتهت بهزيمة الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، حيث قام المدير الفني كارلوس أوسوريو بإشراك الكثير من اللاعبين خلال شوطي اللقاء.

وعاد اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق إلى التدريبات الجماعية، بعد إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.

وجاءت حالة الخوف والترقب من لاعبي الفريق، بعدما أرسل أرتا سولار الجيبوتي إخطارًا إلى نادي الزمالك، يفيد بأن المواجهة بين الفريقين في دولة تنزايا ستكون على نجيلة صناعية.

وأصرح مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك حالة من الخوف الشديد بين لاعبي الفريق الأول قبل التوجه إلى تنزانيا لمواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتي، خاصة أن اللاعبين الذي تعرضوا لإصابات في الركبة سابقًا".

وأكمل المصدر، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، قد حرص على احتواء اللاعبين، وتهدئتهم قبل المواجهة المرتقبة أمام أرتا سولار، حيث شدد على مطالبة الهدوء داخل الفريق حتى رؤيته على أرض الواقع، ويجب التركيز على المباراة فقط. 

تابع موقع تحيا مصر علي