عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة مباراة مصر أمس.. أول هزيمة لفيتوريا مع الفراعنة

تحيا مصر

نتيجة مباراة مصر أمس أمام تونس، من ضمن أكثر الأخبار تداولًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث تعرض الفراعنة لهزيمة بثلاثية مقابل هدف وحيد، أمام نسور قرطاج، خلال المواجهة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي.

نتيجة مباراة مصر أمس 

نتيجة مباراة مصر أمس أمام تونس، والتي انتهت بتفوق الأخير بثلاثية مقابل هدف، سببت الذعر لدى فئة كبيرة من الجماهير، وذلك بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه أغلب لاعبي المنتخب الوطني المصري.

نتيجة مباراة مصر أمس، صارت في البداية في اتجاه منتخب تونس، الذي سجل هدفين خلال السبع دقائق الأولى من زمن الشوط الأول، وبعدها لملم المنتخب المصري شتات نفسه، وسجل هدف تقليص الفارق، عن طريق عمر كمال عبد الواحد، عند الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول. 

المنتخب التونسي، تمكن من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدل من الضائع، من زمن المباراة، وتلك كانت الدقائق التي كان يبحث فيها المنتخب المصري، عن هدف التعديل، لكنه صُعق بالهدف الثالث والأخير الذي سُجل في الأمتار الأخيرة من عمر المباراة.

نتيجة مباراة مصر أمس أمام تونس، شهدت أول هزيمة للبرتغالي روي فيتوريت، الذي لم يسبق له الهزيمة مع الفراعنة منذ أن تولى القيادة الفنية قبل عام واحد.

مباراة منتخب مصر وتونس

سجل عيسى العيدوني، الهدف الأول للسور قرطاج، مستغلًا خطأ في التشتيت من جانب علي جبر، أما الهدف الثاني، فسجله حمدي فتحي، بالخطأ في مرمى أبو جبل، عند الدقيقة 7 من زمن الشوط.

هدف منتخب مصر، سجله عمر كمال عبد الواحد، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، عند الدقيقة 35 من زمن الشوط.

الهدف الثالث، جاء في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الثاني، بعد سلسة من التخبط الدفاعي، ليتعرض فيتوريا، للهزيمة الأولى منذ انطلاق مشواره مع منتخب مصر.

تشكيل منتخب مصر أمام تونس

ويقود محمد صلاح، هجوم الفراعنة أمام منتخب تونس، وجاء التشكيل على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في الدفاع: عمر كمال عبدالواحد، علي جبر، حسام عبد المجيد، أحمد رمضان بيكهام.

في الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو.

في الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي