عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زياد برجي يوجه رسالة شديدة اللهجة لإدارة الموريكس دور: أنا مش بديل لحد

زياد برجي
زياد برجي

حرص المطرب اللبناني زياد برجي على توجيه رسالة شديدة اللهجة لإدارة حفل الموريكس دور، بعد علمه بأن المطرب وائل كفوري كان المرشح الأول لجائزة أفضل فنان لبناني، وعندما اعتذر عن الحضور، ذهبت الجائزة إلى زياد برجي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة زياد برجي لـ الموريكس دور

رسالة شديدة اللهجة من زياد برجي لـ الموريكس دور

وقال زياد برجي في بيان رسمي له: وصلني اليوم مقال بيقول أنه جائزة أفضل فنان لبناني من الموريكس دور كانت للفنان وائل كفوري، واعتذر عن الحضور فقرروا يعطوني ياها، مع احترامي الكبير للفنان النجم وائل كفوري يلي أنا شايفه أفضل فنان بالعالم مش بس بلبنان.

وتابع: النقاط ياللي بدي ضوي عليها أنا أطالب إدارة الموريكس دور برد علني على هذا الحديث العلني ياللي بيمس كرامتي وكرامة وائل كفوري وكرامة الموريكس دور، وتوضيح كمان علني، هل هيدي الجائزة بياخدها اللي بيحضر أو يلي بيعمل إنجازات أكتر.

واستكمل: إذا كان الاختيار هو الأول فأنا بعلن من هلا أني ما راح كون من الحاضرين، وإذا كان الاختيار التاني يعني نتيجة إنجازات وتعب وجهد وحضور ونجاح متواصل والسهر الشي ياللي عم كنا نعمله كل الوقت وما راح نوقف نعمله، فبتمنى يكون فيه تأكيد على هيدي النظرية من إدارة الموريكس دور، باختصار أنا مش بديل لحدا.

زياد برجي يساند سعد لمجرد

وسبق وأن حرص الفنان اللبناني زياد برجي، على دعم الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد الحكم عليه بستة سنوات في قضية اغتصاب فتاة فرنسية.

وكتب زياد برجي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: كلنا تحت سقف القانون، ونرضى لحكمه فكل مذنب يستحق العقاب، ولكن سعد أخي.. فهل يتخلى أخ عن أخيه حتى وإن أخطأ؟.. الحمد الله على كل شيء إن الله غفور رحيم.

زياد برجي يرد على تسريب أغنية “أنا وبس” بصوته

وعلى صعيد أخر، كشف المطرب والملحن اللبناني زياد برجي تفاصيل خلافه مع المطربة إليسا بعد تسريب أغنية “أنا وبس” بصوته، كما كشف عن تعرضه للتهديد بالقتل بسبب ذلك الخلاف.

بدأ زياد برجي حديثه عبر تسجيل صوتي لبرنامج “ET بالعربي” بالتعبير عن سعادته بنجاح أغنية “أنا وبس”، حيث قال: "الأغنية كلمات أحمد ماضي، توزيع طارق توكل، وألحاني، وهي بتجنن الناس حبينها كتير، وهي كانت لي وبعطي ألحان لتنجح وفرحان كتير بنجاح الأغنية".

تابع موقع تحيا مصر علي