عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت شوقي عن صعوبات فيلم فوي فوي فوي: صورناه بعد شهر العسل

بسنت شوقي
بسنت شوقي

كشفت الفنانة بسنت شوقي عن التحديات التي واجهتها في تصوير فيلم فوي فوي فوي، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد تحديات فيلم فوي فوي فوي

وقالت بسنت شوقي خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود: الفيلم كان فيه تحديات كتيرة جدا وصورنا في كذا بلد، وكان بعد شهر العسل على طول، وهو تعب جدًا، والموضوع مكانش سهل خالص.

تفاصيل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

جدير بالذكر، أن فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من إنتاج فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي، تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وهو من بطولة النجوم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

وظهر فراج في لقطات مختلفة وهو يتسلق سور إحدى الملاعب وأيضا وهو يمثل دور الكفيف وغيرها من اللقطات، ويبدوا أن العمل مستوحى من أحداث حقيقة وفقا لما أعلنه البرومو التشويقي للعمل.

بسنت شوقي تبرر عودتها للسوشيال ميديا

وسبق وأن خرجت الفنانة بسنت شوقي لتوضح لجمهورها سبب ابتعادها عن السوشيال ميديا، حدادًا على الفنان مصطفى درويش لكنها ستضطر للعودة.

وكتبت بسنت شوقي عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام:أنا كنت في حداد 3 أيام بعد وفاة المرحوم بإذن الله مصطفى درويش، وبعدت تماما عن السوشيال ميديا، بس للأسف لازم أرجع تاني عشان اتأخرت جدا في شكر ناس تعبت معايا ولازم أديهم حقهم.

بسنت شوقي صعيدية لأول مرة بمسلسل الكابوس

ويذكر، أن أعربت الفنانة بسنت شوقي عن سعادتها بـ دورها في مسلسل “كابوس”، الذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن ويعرض على منصة watch it  الرقمية.

وشاركت بسنت شوقي مجموعة صور لها بالزي الصعيدي من كواليس تصوير مسلسلها “كابوس”، وعلقت عليها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “مسعدة هي الأول في حاجات كتير بالنسبة لي هي أول دور صعيدي ليا، وأول مشروع عربي “كل حلقة من بلد”، على منصة عالمية، أول أرملة وأول مفاجأت تانية  فالدور ده عزيز عليا جدا جدا”.

تابع موقع تحيا مصر علي