عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا شوقي ترد على انتقادات أدائها التمثيلي: أنا لحم ودم.. والنقد السلبي بيجرح

داليا شوقي
داليا شوقي

حرصت الفنانة داليا شوقي الرد على انتقادات أدائها التمثيلي، في أحد مشاهد مسلسل سفاح الجيزة، الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رد داليا شوقي على الانتقادات

رد داليا شوقي على الانتقادات

وقالت داليا شوقي خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود: فخورة جدا بدور سلمى، وفخورة جدا بردود الأفعال وبشغلي الحمد لله، ومفيش حد اجتمع عليه كل الناس.

وتابعت: وأنا هفضل دايما باصة في كراستي ولقدام، وأتمنى بس الناس تعرف أني لحم ودم وبني آدمة مش مكنة، وأن التعليقات والنقد السلبي اللي هو مش بناء خالص مش بيفيد حد وبيجرح بس مش أكتر.

نشوى مصطفى تدعم داليا شوقي

وسبق وأن حرصت الفنانة نشوى مصطفى على دعم الفنانة الشابة داليا شوقي، وذلك بعد تعرضها للسخرية والهجوم في الأيام الماضية، وذلك بسبب مشهد لها في مسلسل سفاح الجيزة.

وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مرفقة صورة داليا شوقي: بنت شاطرة ومجتهدة.. وحتبقى هايلة بلاش تهدوا المجتهدين.. ادوها فرصة والنقد يبقى هدفه انها تكون افضل وتتعلم  لكن من فضلكم حرام متكسروهاش.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مستوحى من أحداث وقعت بالفعل، وهي قضية السفاح قذافي، الشهير بـ سفاح الجيزة، الذي ارتكب عدد من جرائم القتل والنصب وانتحال الشخصية، ولكن تمت إضافة عدد من الأحداث من وحي خيال الكتاب حتى تتماشى القصة مع القالب الدرامي ومتطلباته وشروطه، الواجب للتأثير في المشاهد وجذبه.

ويشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: أحمد فهمي، حنان يوسف، باسم سمرة، محمد عبد العظيم، داليا شوقي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

داليا شوقي في 5 جولات

كما تشارك داليا شوقي في فيلم 5 جولات الذي يخوض بطولته كلا من النجوم أدم شرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، وتدور قصة الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب، ويتحدث الفيلم عن MMA وهو أول فيلم عربي مصري يتطرق إلى تلك القصة.

تابع موقع تحيا مصر علي