عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوفنتوس يضع مسيرة بوجبا في مهب الرياح بعد أزمة المنشطات

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن مسيرة الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس مع فريقه، في مهب الرياح بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها بسبب تعاطيه المنشطات.

وقد تلقى لاعب وسط يوفنتوس اتهامات بتعاطي المنشطات بعد مباراة فريقه في الدوري الإيطالي، لكن بول بوجبا أكد إنها كانت مكملات غذائية وكان يتناولها بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل بداية الموسم الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية.

بوجبا يؤكد عدم تعاطيه المنشطات

وصرح الفرنسي بول بوجبا عبر صحيفة "ديلو سبورت" الإيطالية، أن تهمة تعاطيه المنشطات لم تك صحيحة على الإطلاق، إنه يعلم أن هذه مكملات غذائية وليس بها عناصر منشطة محظورة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأضافت الصحيفة، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يترقب الموقف النهائي من الاتحاد الدولي بشأن اللاعب بول بوجبا، سواء كان بإيقافه لمدة طويلة أو العفو عنه، وذلك لاتخاذ القرار بالبقاء داخل قلعة السيدة العجوز أو رحيله عن الفريق.

وخلال وقتنا الحالي، تشير بعض التوقعات أن اللاعب بول بوجبا سيتعرض لعقوبة قاسية من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي تقدر لمدة 4 سنوات، مما سيجعل نادي يوفنتوس يفسخ تعاقده مع اللاعب الفرنسي.

لكن مسؤولي نادي يوفنتوس يعيشون في حالة من الهدوء، حيث يسعى لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم إيقاف اللاعب، الذي يقترب من اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

عقوبة مدمرة تنتظر بول بوجبا

وكشفت صحيفة "أنسا" الإيطالية، أن الفرنسي بول بوجبا قد خضع لاختبار تناول المنشطات بعد مباراة يوفنتوس ضد نظيره أودينيزي في الجولة الأولى، حيث جاءت نتيجته بتناول اللاعب المنشطات "هرمون التستوستيرون".

وأشارت الصحيفة، أن اللاعب بول بوجبا لم يشارك في المباراة من الأساس وظل متواجدًا على مقاعد البدلاء، لكن جاءت اختبارات المنشطات عشوائية لجميع اللاعبين من أجل إجراء التحليل.

كما أضافت صحيفة "سبورت ميديا" الإيطالية، أن بول بوجبا سيخضع لتحاليل المنشطات مرة أخرى، وإذا تم تأكيد النتيجة إيجابيًا، فإن اللاعب الفرنسي سيتعرض للإيقاف لمدة تتراوح مابين عامين إلى 4 أعوام في حال ثبوت ذلك.

وأكدت، أن لاعب يوفنتوس سيتعرض للإيقاف في الوقت الراهن وهذا إجراء احترازي، لكنه سيخضع للتحاليل الشاملة في غضون ثلاثة أيام، وتحكم المحكمة الوطنية الإيطالية لمكافحة المنشطات على اللاعب بالإيقاف.

تابع موقع تحيا مصر علي