عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يستقر على بدائل فتوح وزيزو قبل مواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية

تحيا مصر

استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على البدائل المناسبة لغياب الثنائي أحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو"، وذلك بعد تأكد غيابهما عن مباراة أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يستهل نادي الزمالك مشواره الإفريقي بكأس الكونفدرالية للموسم الجديد، بمواجهة نظيره أرتا سولار الجيبوتي، والتي ستقام في تنزايا يوم 16 سبتمبر الجاري، وذلك في ذهاب دور الـ 32 من البطولة الإفريقية.

بدائل فتوح وزيزو في مباراة بطل جيبوتي

وقال مصدر في تصريحات لـ "تحيا مصر"، "أن المدير الفني أوسوريو استقر على مشاركة اللاعب حاتم سكر في مركز الظهير الأيسر بدلًا للاعب أحمد فتوح والذي تعرض للإصابة خلال الأيام الماضية، في ظل تواجد محمد عبد الشافي على دكة البدلاء".

وأكمل المصدر، "أما بديل اللاعب أحمد سيد "زيزو"، سيكون يوسف أوباما، حيث يلعب بجوار محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي في وسط الملعب، خلف التونسي سيف الدين الجزيري رأس الحربة".

قائمة الزمالك لمواجهة أرتا سولار

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" -  محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.

وقد قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، سفر بعثة الفريق قبل المباراة بثلاثة أيام، حتى يتأقلم اللاعبون على الأجواء العامة في تنزانيا في ظل أن الرطوبة عالية وارتفاع درجات الحرارة وتوفير جميع سبل الراحة.

كما شدد الجهاز الفني للفريق بضرورة اصطحاب لأحذية مخصصة للعب تحت الأمطار تحسبًا لسقوطها أثناء المبارة، والتدريب على أرضية الملعب التي تحتوي على "نجيلة" صناعية، وذلك أدى إلى خوف الكثير من اللاعبين. 

تابع موقع تحيا مصر علي