عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متاح.. تردد قناة سلطانة عبر نايل سات

تردد قناة سلطانة
تردد قناة سلطانة

تردد قناة سلطانة.. ارتفعت مؤشرات البحث في الساعات القليلة الماضية على موقع البحث الشهير جوجل عن تردد قناة سلطانة الجديد لعام 2023 عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك لما تتضمنه القناة من محتوى درامي وسينمائي ضخم ومتنوع مقارنة بباقي القنوات الأخرى، لذلك في هذا التقرير يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل تردد قناة سلطانة عبر القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة سلطانة عبر نايل سات

ويأتي تردد قناة سلطانة عبر القمر الصناعي نايل سات، كالآتي: 11034، بمعدل ترميز 27500، بينما جاء معدل التصحيح 3/4، وبذلك يمكنك التمتع بكل ما يقدمه تردد قناة سلطانة من أفلام ومسلسلات مصرية ناجحة.

وفي نفس السياق يعرض تردد قناة سلطانة باقة كبيرة من الأفلام المصرية في الفترة الحالية، منها فيلم عسكر في المعسكر، الذي تم طرحه في السينمات سنة 2003، وكانت تدور أحداثه حول خضر حسنين الصعيدي الذي يلتقي بقوات الأمن المركزي.

تفاصيل فيلم عسكر في المعسكر على تردد قناة سلطانة

ويتعرف على متولي الزناتي، الذي التقى به مصادفة بالقطار، ويحكي خضر لصديقه عن علاقته بـ (سعدية) بالأقصر، ويحكي متولي أنه مطلوب في الأخذ بثأر أبيه الذي قتل منذ 20 عامًا، ويتضح أن خضر هو الشخص المطلوب قتله للثأر منه، فيضطر إلى الهرب مع سعدية.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين، منهم: محمد هنيدي، لقاء الخميسي، ماجد الكدواني، حسن حسني، صلاح عبد الله، وغيرهم.

مشاهدة عسل أسود على تردد قناة سلطانة

كما يعرض على تردد قناة سلطانة، في فيلم عسل أسود، الذي تدور أحداثه حول شاب يدعى مصري هاجر لأمريكا مع والديه، وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا يعود رغبة في الاستقرار، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل جواز سفر أمريكي، وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلي أن يتعرض لحادث يفقد فيه الجواز فتتغير معاملة الجميع إلى النقيض.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حلمي، إدوارد، إنعام سالوسة، يوسف داوود، لطفي لبيب، جيهان أنور، وغيرهم، والفيلم من تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي