عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحيل الثلاثي الشباب عن الأهلي قبل غلق باب الانتقالات الصيفي

تحيا مصر

قرر مسؤولو النادي الأهلي رحيل الثلاثي زياد طارق ومحمد فخري ورأفت خليل عن صفوف الفريق الأول، وذلك خلال الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي الجاري لموسم 

ويستعد المارد الأحمر لخوض المباراة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "الملك فهد"، حيث تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء غد الجمعة، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

رحيل ثلاثي الأهلي 

وقد نجحت إدارة نادي زد في التعاقد مع اللاعب الشاب رأفت خليل مهاجم النادي الأهلي لمدة عامين على سبيل الإعارة في أخر أيام سوق الانتقالات الصيفي ، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الدوري المصري الممتاز.

مع العلم، أن النادي الأهلي يحق له قطع إعارة اللاعب رأفت خليل بعد الموسم الجديد، وذلك إذا رغب الفريق الأحمر في ذلك بداية من الموسم المقبل.

وقد وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على خروج رأفت خليل إلى أحد أندية الدوري الممتاز، بعد عدم مشاركته بشكل مستمر مع الأهلي، خاصة بعد التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

وبعد انضمام رأفت خليل أصبح هو الثامن من صفوف الأهلي ينتقل إلى نادي زد، بعد الحارس علي لطفي، وشادي حسين ومطصفى فوزي، ومصطفى سعد "ميسي"، ومحمد أشرف، وحمدي ياسر، وأحمد سيد.

محمد فخري ينتقل لنادي فاركو

ومن جهة أخرى، انتقل اللاعب محمد فخري لاعب وسط النادي الأهلي، إلى صفوف نادي فاركو لمدة 4 مواسم، قبل ساعات قليلة من غلق باب الانتقالات الصيفي.

وقد اتفقت إدارة الأهلي مع نظيرتها فاركو على انتقال محمد فخري إلى النادي السكندري، بعد الاتفاق على كافة الأمور المادية والتعاقدية حول هذه الصفقة.

إنبي يتعاقد مع زياد طارق

وقد نجح مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي، في الحصول على خدمات اللاعب زياد طارق في صفقة انتقال حر، وذلك لتدعيم صفوف الفريق قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

وانتقل زياد طارق إلى صفوف نادي إنبي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، حيث تم قيد اللاعب خلال الساعات الماضية، بعد حل الأزمة الأخيرة وتسوية حقوق اللاعب زياد بو غطاس، حيث يحق للنادي البترولي قيد لاعبين جدد قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي.

تابع موقع تحيا مصر علي