عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتز التوني يعلن عن بدء تصوير الجزء الخامس من اللعبة

مسلسل اللعبة
مسلسل اللعبة

أعلن المخرج معتز التوني بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، والذي من القرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية وذلك بعدما حققت الأجزاء السابقة نجاح كبير خلال فترة عرضها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء تصوير مسلسل اللعبة الجزء الخامس

معتز التوني: بنصور الجزء الخامس من اللعبة والموسم الثالث كان أقل توقع من الثاني

وقال معتز التوني خلال حلوله ضيفا على برنامج "كلام في الزحمة" المقدم على نجوم إف إم: "في مسلسل  للعبة كل الناس كوميديانات من شيكو وهشام ماجد ومي كساب ومحمد ثروت، والممثل خلاص عرف شخصيته ومفاتيحها فبالتالي الموضوع أصبح أسهل في توجيههم".

وتابع حديثه: "نصور حاليا الجزء الخامس من العمل والجزء الثالث كان أقل توقعا من الأول والثاني، والناس كانوا غاضبين مننا وبدأنا نفهم الأخطاء التي وقعنا فيها، وقررنا إن كل مهمة في الحلقات تبقى أسرع".

معتز التوني عن اللعبة 5: هيكون فيه تشويق اكبر

وتابع التوني: "عندما أقدمنا على عمل الجزء الرابع غيرنا الفكرة وجعلنا دخلة المسلسل مختلفة وأكثر تشويقا، وفي الجزء الخامس جعلنا الموضوع أصعب وسيكون فيه تشويق أكبر، واللي عملنا هذا النجاح هو الجمهور وهما اللي عايزين المسلسل يكمل".

وتحدث معتز التوني عن الاستعانة ببعض المؤثرين على السوشيال ميديا للتواجد في الأعمال الفنية قائلا: "مش كل الناس على السوشيال ميديا لذيذة وممكن شخص يعمل فيديوهات حلوة جدا ولكن أمام الكاميرا الموضوع مختلف، غير الممثل الدارس وتعلم في المعهد، والوقوف أمام الكاميرا غير الموبايل تماما".

تفاصيل مسلسل اللعبة 4

جدير بالذكر، أن مسلسل اللعبة 4 تدور قصته حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

ويعد مسلسل اللعبة من بطولة  هشام ماجد، الفنان شيكو، الفنان أحمد فتحي، الفنان محمد ثروت، الفنانة مي كساب، الفنانة ميرنا جميل، الفنان سامي مغاوري، والفنانة عارفة عبد الرسول، ومن إخراج معتز التوني.

تابع موقع تحيا مصر علي