عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي يوضح قرارات كولر الصارمة عقب الهزيمة من اتحاد العاصمة

تحيا مصر

عبر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن غضبه الشديد، بسبب مستوى العديد من اللاعبين الذين ظهروا عليه خلال مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي.

وقد اتخد السويسري مارسيل كولر العديد من القرارات الصارمة ضد لاعبي الفريق الأول، حيث عنفهم في غرف خلع الملابس، في ظل تهديد اللاعبين بالابتعاد عن التشكيل خلال الفترة المقبلة.

قرارات كولر بعد الهزيمة من اتحاد العاصمة

وأوضح مصدر لـ "تحيا مصر"، أن السويسري مارسيل كولر قد أبلغ اللاعبين بإجراء العديد من التغييرات داخل صفوف الفريق، واستبعاد عدد منهم منذ بداية الموسم خاصة وأن تواضع مستواهم من أهم أسباب الهزيمة من اتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي".

وأضاف المصدر، "أن مارسيل كولر قرر بإجراء فحوصات طبية وقياسات بدنية مفاجأة للاعبين خلال تدريبات الفريق، وشدد على استبعاد أي لاعب غير ملتزم إضافة إلى فرض عقوبات مالية كبيرة".

وأكمل، "كولر غاضب من أداء عدد من لاعبي الفريق، ولم يكونوا على المستوى المطلوب خلال مباراة الفريق في السوبر الإفريقي، موضحًا أنه لم يك راضيًا على الثلاثي حسين الشحات وعلي معلول ومروان عطية، في ظل تألقهم الموسم الماضي وفي المعسكر التدريبي في النمسا".

وتابع المصدر، "وشدد المدير الفني على لاعبي الفريق بعدم استخدام جميع منصات "السوشيال ميديا" بعد هذه الهزيمة، حيث هدد اللاعبين بتوقيع عقوبات قاسية في حالة عدم الإلتزام بالقرارات خلال المرحلة القادمة".

واختتم، "مارسيل كولر سيعقد جلسة مع لاعبي الفريق عقب العودة إلى القاهرة مباشرة، موضحا بعض الأخطاء قبل انطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز أمام المصري البورسعيدي".

هزيمة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب السوبر الإفريقي، بعد الهزيمة بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ستاد "الملك فهد" بالمملكة العربية السعودية.

مباراة الأهلي واتحاد العاصمة 

سجل زين الدين بلعيد، هدف تقدم الفريق الجزائري، من ركلة جزاء احتسبها الحكم عند الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي