عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعتت اخواتها البنات يتهجموا عليا.. محمد من الدقهلية يستغيث من زوجته|فيديو

ضحية زوجته
ضحية زوجته

استغاث الشاب محمد عبده الشهير بـ محمد السباعي من مدينة المنزلة محافظة الدقهلية، من زوجته وأهلها الذين حاولوا التعدي عليه واقتحموا منزله بسبب خلافات أسرية.

تحيا مصر

ضحية زوجته في الدقهلية يكشف سبب الانفصال 

وكشف السباعي ضحية زوجته وأسرتها في الدقهلية لموقع "تحيا مصر"، أنه بسبب الخلافات بينه وبين زوجته فكر في الإنفصال عن زوجته حتى لا تتطور الأمور إلى وضع غير مستحب، فطلب منها أن تذهب إلى منزل أهلها بعدما سبته وطلبت الطلاق أكثر من مرة.

وأضاف ضحية زوجته وأسرتها في الدقهلية، أنه تدخل بعض الأقارب وذهبوا إلى منزل أهل الزوجة من اجل الخروج بالمعروف مقابل أن يؤدي كل الألتزامات المطلوبة منه، واتفقوا على أنها سوف تأخذ كل أثاث الشقة، وبعد يوم تفوجئ بأهل زوجته وقد حرروا محضر ضد الشهود على البنات التي كانت ترتدي غطاء على الوجه وكانوا يحاولون اقتحام منزله.

زوجتي أرسلت أخواتها لاقتحام المنزل

وأوضح أن بعض الشباب كانوا يقفون على القرية ولاحظوا قدوم بنتين في حوالي الساعة الـ12 منتصف الليل يرتديان نقاب على الوجه وعندما شك الشباب في أمرهم اتبعوهم إلى أن وجدوهم قد وصلوا إلى منزله هو وحاولوا فتح باب منزله وكانوا يحملون أسلحة بيضاء وبعدها توجهوا إلى أن دخلوا منزل وكانت المفاجأة أنه منزل والدة زوجته.

والد زوجتي حرر محضر ضد الشهود

وأشار إلى أنه في اليوم الثاني توجه من أجل تحرير محضر لإثبات الواقعة التي رصدتها كاميرات المراقبة وشهود العيان كما أخبر الناس الذين حضروا الجلسة العرفية السبقة، لذلك قام والد زوجته بتحرير محضر ضد الشهود بأنهم حاولوا التعدي على منزله حتى لا يذهبوا للإدلاء بالشهادة، مطالبا بالإفراج عن الشباب الذين تم حبسهم بتهمة باطلة بسبب شهادتهم معه بالحق.

وطالب المسؤولين بإسترجاع حق التعدي على حرمة بيته حتى لا يقدم أحد على ارتكاب هذه الواقعة مرة أخرى، مشيرا إلى ربما كان مكروه سيصيب أو يتعرض للطعن في حال فتح لهم الباب أو تعرضت والده لمكروه من قبلهم في حال فتحت لهم الباب.

تابع موقع تحيا مصر علي