عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالبة بكلية الالسن وتدرس الطيران.. رضا طالبة الدقهلية:حلم الطفولة يتحقق|فيديو

تحيا مصر

بالرغم من أنها لم تلتحق بالثانوية العامة، إلا أن عزيمة فاطمة رضا 19 سنة من قرية طوخ القلم من مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، كانت أقوى من أي صعوبات حتى تمكنت من الالتحاق والدراسة في كلية الألسن ومعهد ضيافة الطيران في نفس الوقت.

تحيا مصر 

وأوضحت رضا، لموقع "تحيا مصر" أنها تدرس في الفرقة الثانية بكلية الألسن كما أنها تدرس في نفس الوقت في الأكاديمية الخاصة بتعليم الضيافة الجوية، مشيرة إلى أن والدها هو من زرع داخلها حلم مضيفة الطيران، حيث أنه في أحد الأيام وأثناء عرض إعلانات الكليات الحربية والجوية والطيران عرض عليها الأمر فأعجبت بها ورغبت في أن تصبح مثلهم وعملت من أجل تحقيق حلمها.

طالبة الضيافة الجوية تكشف مفاجأة

وكشفت أنها لم تلتحق بالثانوي العام حيث التحقت بالتعليم الفني ثم أكملت دراستها والتحقت بكلية الألسن، وأنها تعرضت عند التحاقها بالثانوي الفني لكثير من الإحباطات واعتبروا أن مستقبلها انتهي وأنها ستنتهي من الثانوية الفنية وستتزوج، ورى بعض زملائها الذين التحقوا بالثانوية العامة أنها أقل منهم، مؤكدة أنه لا يوجد فرق بين الثانوي العام والثانوي الفني لكن أهلها لم يفكروا بمثل هذه الطريقة لذلك اهتمت بدراستها من أجل تحقيق حلمها بمساعدة معلماتها الذين كانوا يشجعونهم.

" src="">

فاطمة: تعرضت لكثير من الإحباطات

وأشارت إلى أنه أيضا عندما قدمت إلى معهد الضيافة الجوية أخبرها البعض أنها لن تنجح ولم تتمكن من تكملتها، ولكن في المقابل كان هناك بعض أصدقائها الذين يدعمونها بالإضافة إلى والديها الذين دعموها معنويا وماديا كما أن أهل قريتها سعداء بعدما رأوها بملابس الطيران.

وأشارت إلى أن جمعها بين الدراسة في مكانين مختلفين لم يكن عائق بالنسبة لها، بل أنها كانت تعمل عبر الإنترنت من أجل أن تساعد في الإنفاق على نفسها بالإضافة إلى الأموال التي ينفقها عليها والدها، مؤكده أنها سعيدة بردود الأفعال من حولها وخصوصا بعد أنتشار صورها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي