عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على غرار بونوتشي.. رونالدو يقرر مقاضاة يوفنتوس بعد 3 أعوام

تحيا مصر

قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق نادي النصر السعودي، مقاضاة نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد عدم حصوله على المستحقات المتأخرة منذ موسم 2020 الماضي.

وكشفت صحيفة "ميدياست سبورت" الإيطالية، أن النجم كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي قرر مقاضاة يوفنتوس، من أجل الحصول على المستحقات والتي تقدر بقيمة 20 مليون يورو، على غرار زميله السابق بونوتشي مدافع الفريق السابق.

وخلال الساعات الماضية، قرر الإيطالي ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس السابق، مقاضاة فريقه بعد الرحيل عنه في الفترة الماضية، بعد استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق بقيادة ماسيمليانو أليجري، قبل رحيله إلى صفوف فريق يونيون برلين الألماني الحالي.

وأكدت الصحفية الإيطالية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لديه مستحقات تقارب الـ 20 مليون يورو وكان يجب الحصول عليهم منذ موسم 2020 الماضي قبل رحيله عن الفريق أثناء جائحة كورونا، والتي تسببت في تأجيل المتسحقات والتي لم يسددها السيدة العجوز حتى وقتنا هذا.

وقد ارتبط رونالدو بقضية التلاعب المالي مع نادي يوفنتوس، حتى تم استدعائه للتحقيق معه خلال الفترة الماضية، والتي على إثرها انتهت بخصم نقاط من الفريق خلال مسابقة الدوري الموسم الماضي، مع حرمانه من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة موسم واحد.

ويستعد كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، لمواجهة فريق الرائد مساء اليوم السبت، وذلك ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولة دوري "روشن" للمحترفين.

أرقام مميزة مع ظهور نيمار الأول 

شهدت مباراة الهلال ضد الرياض مساء أمس الجمعة، مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الماضي، منذ انتقاله إلى صفوف "الزعيم" خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، مقابل 90 مليون يورو حيث تعتبر هي الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك نيمار مع فريقه الهلال في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني والمباراة، وعند مشاركته صنع الفارق بصناعة هدفين، خلال فوز الهلال الكاسح على نظيره الرياض.

وتعتبر هذه النتيجة هي الأكبر منذ منافسات الدوري السعودي هذا الموسم من "دوري روشن"، وذلك بعد مرور 6 جولات فقط حتى وقتنا هذا.

وقد نشر الحساب الرسمي لـ "دوري روشن" عبر منصة التواصل الإجتماعي "إكس"، الهلال سجل 6 أهداف دفعة واحدة للمرة العاشرة في تاريخه بمسابقة الدوري السعودي.

كما شهدت مباراة الهلال ضد نظيره الرياض مشاركة سالم  الدوسري وتسجيله هدفين خلال اللقاء، ليصبح أكثر لاعبين "الزعيم" في التاريخ يسجل في شباك 19 منافسين مختلفين في مسابقة الدوري السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي