عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل طفلها في الشرقية ليوم 18 سبتمبر

تحيا مصر

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية في جلستها المنعقدة اليوم السبت، تأجيل محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل طفلها "سعد" وتقطيع أجزاء من جسده بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس، إلى يوم 18 من شهر سبتمبر الجاري.

تحيا مصر 

تعود بداية تفاصيل الواقعة ليوم 27 من شهر أبريل من العام الجاري، وتحمل رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس والمقيدة برقم 844، عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة فاقوس يفيد مقتل الطفل "سعد" 5 سنوات على يد والدته.

تحقيقات النيابة 

وأفادت تحقيقات النيابة بأن المتهمة أقدمت على التخلص من حياة طفلها "سعد" داخل محل مسكنها، حيث قامت بضربه عدة ضربات على الرأس باستخدام عصا خشبية "فأس" وبعدها قامت بحملة ونقله إلى الحمام وتقطيع جسده إلى 9 أجزاء باستخدام سكين، وطهي جزء منه وتناوله.

وقالت المتهمة أمام جهات التحقيق: "عايزة أريّحه وأرتاح.. عايزة انتقم من أبوه وأرتاح من كل شوية ييجي أبوه عايز ياخده"، كما اعترفت بارتكابها الواقعة وهي في كامل قواها العقلية ولم تعاني من أي أمراض نفسية، مشيرة بأن أحد أقاربها عملوا لها عمل.

كما تناولت جلسة اليوم مناقشة هيئة المحكمة اللجنة الطبية الثلاثية والخماسية حول تقرير المتهمة، وقام محامي المدعي بالحق برد المحكمة حول التقرير.

تابع موقع تحيا مصر علي