عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داوود يبدأ تصوير أول مشاهده بمسلسل زينهم| صورة

أحمد داوود
أحمد داوود

أعلن الفنان أحمد داوود بدء تصوير مسلسله الجديد زينهم، المقرر طرحه قريبا على شاشات التلفزيون، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد داوود عبر فيسبوك

ونشر أحمد داوود صورة له من أول يوم تصوير مسلسل زينهم، وعلق عليها قائلًا: "بسم الله.. توكلنا علي الله.. أول يوم تصوير مسلسل زينهم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل.

مسلسل زينهم بطولة أحمد داود 

مسلسل زينهم مكون من 30 حلقة ويعرض في موسم الأوف سيزون، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن فريق الممثلين خلال الفترة المقبلة عند الاستقرار على كل التفاصيل والترشيحات، المسلسل من إنتاج أروما أستوديو ومشرف عام على الإنتاج مصطفى العوضي.

أحمد داوود في مسلسل سوتس

وكان قد تألق الفنان أحمد داوود من خلال دوره في مسلسل "سوتس بالعربي" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني 2022، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، لبنى ونس، أحمد الأزعر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد حفظي، وياسر عبد المجيد، ومن إخراج عصام عبد المجيد.

وحقق مسلسل سوتس بالعربي نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وإشادات ساحقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، كما حاز على تكريمات عديدة كأفضل مسلسل خلال العام الذي عُرض به رغم أنه مأخوذ عن عمل أجنبي.

علا رشدي تهنئ أحمد داوود بعيد ميلاده

وعلى صعيد أخر، حرصت الفنانة علا رشدي على تهنئة زوجها الفنان أحمد داوود بمناسبة عيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت “رشدي” مقطع فيديو لصور مجمعة لها رفقة زوجها، وعلقت عليه قائلة: “كل سنة وأنت طيب وجميل ومبسوط وراضي وناجح ومعانا طول العمر يارب، بنحبك”.

تابع موقع تحيا مصر علي