عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع عن مسلسل صوت وصورة: حدودته ساخنة

حنان مطاوع _ أرشيفية
حنان مطاوع _ أرشيفية

كشفت الفنانة المصرية حنان مطاوع عن تفاصيل مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم صوت وصورة وذلك خلال لقائها ببرنامج "أحلى النجوم" من تقديم بوسي شلبي عبر قناة Ten.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل صوت وصورة. 

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

وقالت حنان مطاوع: "مسلسل "صوت صورة" تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب وهنعرضه قريب فرحانه جدا بالمسلسل موضوع جديد وجريء جدا".

وأضافت: "المسلسل جديد والحدوتة ساخنة وفيها إثارة وتشويق، بناقش موضوع جديد عن الذكاء الاصطناعي، بنحاول نقدم حاجات جديدة ومختلفة عن المستقبل".

مسلسل صوت وصورة

يعد مسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج "توبة" ، حيث يعرض المسلسل على شاشات المتحدة خلال الفترة المقبلة.

حنان مطاوع تحقق نجاح واسع بالقاهرة كابول

من جانبه، حققت الفنانة حنان مطاوع نجاح واسع في مسلسل «القاهرة كابول»، من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

يضم المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.

وتألقت حنان مطاوع في مسلسل سره الباتع الذي يقوم بإخراجه خالد يوسف، وتدور قصة مسلسل سره الباتع في زمنين مختلفين والعمل مأخوذ عن قصة من قصص الراحل يوسف إدريس، حيث يبحث بطل الزمن الحاضر عن سر ولغز في الزمن الماضي، وهو من بطولة خالد الصاوي، هالة صدقي، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، حسين فهمي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، حنان مطاوع، سهير المرشدي.

تابع موقع تحيا مصر علي