عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الليثي عن فيلم عنب: بنحاول نعمل حاجة مختلفة عن اللي موجودة في السوق

محمود الليثي
محمود الليثي

أعرب الفنان محمود الليثي عن سعادته بالمشاركة في فيلم عنب إلى جانب المنتجة رشا الظنحاني وذلك في أولى تجاربها الانتاجية ضمن شركتها الجديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمود الليثي عن فيلم عنب

محمود الليثي وتعاونه مع رشا الظنحاني

وقال محمود الليثي في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: ده أول تعامل بيني وبين المنتجة رشا الظنحاني وإن شاءالله مش هيكون أخر مرة، ومهم جدا نكون شغالين مع شركة انتاج عنده رسالة عايزة تحققها بطريقة سهلة وبسيطة والحمدلله ده متوفر معها.

واستكمل حديثه: احنا بنحاول نقدم حاجة مختلفة عن اللي موجودة في السوق الفترة دي وان شاءالله ربنا يكرمنا لأن النجاح بتاع ربنا.

تفاصيل فيلم عنب

فيلم عنب من بطولة النجوم: الفنانة آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، والفيلم من قصة أمين جمال، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور، ومن إنتاج شركة رشا برودكشن، المنتجة رشا الظنحاني، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة فور الانتهاء من تصويره، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا.

آخر أعمال محمود الليثي

جدير بالذكر، أن آخر أعمال محمود الليثي، فيلم "وش فى وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعى لايت.

وسبق وتألق أيضا في مسلسل المشوار إلى جانب النجوم حنان يوسف، وندى موسى، والطفل محمد عزازي، وأحمد مجدي، وأحمد كمال، وأحمد صفوت، ومحمود الليثي، وعدد آخر من النجوم، ودرات أحداث المسلسل حول ورد وماهر، زوجان يعملان باليومية في شركة ملاحة بالإسكندرية، يواجهان عدد من المشكلات خلال مشوارهما، ويحاولان سويا تخطيها وحماية ابنهما رحيم.

تابع موقع تحيا مصر علي