عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يقلب الطاولة على وست هام ويفوز 3\1 في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، فوزًا هامًا على نظيره ويست هام يونايتد، بنتيجة 3\1، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023\2024.

مباراة مانشستر سيتي وويست هام

سجل أهداف السيتي كل من جيريمي دوكو، عند الدقيقة 46 من زمن الشوط الثاني، والثاني جاء عن طريق بيرناندو سيلفا، عند الدقيقة 76، فيما سجل إيرلينج هالاند، الهدف الثالث عند الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وتربع السيتي، على عرش صدارة البريميرليج، برصيد 15 نقطة، نجح في جمعهم من إجمالي فوزه في أول 5 لقاءات، على حساب كل من بورنموث، بيرنلي، نوتنجهام فوريست، وويست هام يونايتد

 

تشكيل مانشستر سيتي ضد وست هام 

ويأتي تشكيل مانشستر سيتي أمام نظيره وست هام على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: إيدرسون مواريش

في خط الدفاع: مانويل أكانجي - روبين دياز - كايل ووكر - جوسكو جفارديول

في خط الوسط: برناردو سيلفا - فيل فودين - رودريجو 

في خط الهجوم: جيريمي دوكو - جوليان ألفاريز - إيرلينج هالاند.

عودة بيب جوارديولا إلى مانشستر سيتي

بعد غياب ثلاثة أسابيع، يعود الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى تدريب الفريق صباح اليوم، وذلك بعدما تعرض لإصابة في الظهر والتي على إثرها خضع لعملية جراحية.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي قد عاد لممارسة مهامه من جديد مع الفريق السماوي، وذلك بعدما تعافى من العملية الجراحية التي خضع لها خلال الأيام الماضية.

وأضافت "ذا صن"، أن الإسباني خوان مانويل المدرب المساعد قد تولى القيادة الفنية للفريق خلال فترة التوقف الدولي، بعدما سافر جوارديولا صاحب الـ 52 عاما إلى إسبانيا للفحوصات الطبية.

وفي ظل غياب بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، قاد المدرب المساعد مانويل ليلو الفريق السماوي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق الثلاث نقاط على فريق شيفيلد يونايتد في الجولة الرابعة من "البريميرليج".

تابع موقع تحيا مصر علي