عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حميدة يكشف عن حسابه الرسمي بإنستجرام وينفي علاقته بآخر

محمود حميدة _ أرشيفية
محمود حميدة _ أرشيفية

كشف الفنان الكبير محمود حميدة عن حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، ونفى صلته بأي حساب آخر.

تحيا مصر يرصد حساب محمود حميدة الرسمي بإنستجرام.

حساب محمود حميدة الرسمي بإنستجرام

ونشر محمود حميدة، مقطع فيديو عبر إنستجرام، يعلن فيه عن حسابه الرسمي، وعلق محمود حميدة على الفيديو، قائلا: "هذه هي صفحتي الوحيدة والرسمية على إنستجرام.. وأي صفحة أخرى لا تمثلني وغير تابعة لي".

سبب مشاركة محمود حميدة في فيلم هارلي

من جانبه، كشف محمود حميدة عن سبب مشاركته في فيلم هارلي، وقال خلال لقائه في برنامج ذا إنسايدر: محمد رمضان دعاني للمشاركة في فيلم هارلي ومحمد سامي شارحلي تفاصيل العمل وقالي هنصور الفيلم في رمضان وهينزل في العيد.

تصريحات محمود حميدة 

وتابع الفنان محمود حميدة: أعجبت بالجرأة دي أن هو هيتنزل بالسرعة دي وكان في مغامرة كبيرة جدا وكان الدافع بتاعي في الأول إني اساعده على تحقيق الحاجات اللي في دماغه.

وعن سبب الخلاف الذي حدث في تتر الفيلم قال:هو خرق صريح للعقد اللي بينا وفي تعمد إساءه ليا وأنا كان الشرط الوحيد عشان أعمل الفيلم هو الترتيب  في التتر  ومعرفش إيه السبب بس دي إساءة ليا.

وتابع: أنا لجأت للنقابة ومستني أخد حقي منها وهما عملوا اجتماع طارئ عشان الموضوع ده ولو النقابة محلتش هلجأ للقضاء، وطول ما مفيش قانون تنظيمي للصناعة نفسها الحقوق هتفضل ضائعة للأبد والعشوائية هتفضل موجودة للأبد.

وأوضح الفنان الكبير محمود حميدة أن محمد رمضان على دراية بمخالفة العقد وقال: محمد رمضان كان على دراية بالعقد، وإيمان بنتي قالتلي أن وهو بيفضوا أن المنتج قالها أنه وكيل محمد رمضان، ومحمد مضان قال أعملوا اللي أستاذ محمود عايزة وشايف أن هي اساءة متعمدة.

وأضاف: مفتكرش أني همثل مع محمد رمضان تاني، ومحمد سامي ومي كلموني وأبدوا إستيائهم ومي قالتي أنا مليش دعوة، وهما زي ولادي.

تابع موقع تحيا مصر علي