عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد داش يحصد جائزة الممثل المفضل في جوائز اختيار الأطفال نكلوديون

أحمد داش _ أرشيفية
أحمد داش _ أرشيفية

فاز الفنان الشاب أحمد داش بجائزة الممثل المفضل في جوائز اختيار الأطفال نكلوديون The Nickelodeon Kids' Choice Awards اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر في أبو ظبي.

تحيا مصر يرصد فوز أحمد داش بجائزة جديدة.

أحمد داش يشارك في السباق الرمضاني المنصرم بعملين

من جانبه، شارك داش في السباق الرمضاني المنصرم 2023 بعملين الأول هو مسلسل جعفر العمدة فهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، عماد صفوت، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.

قصة مسلسل جعفر العمدة بطولة أحمد داش

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

أحمد داش يتألق في مسلسل الصندوق

كما تألق في مسلسل الصندوق وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول صندوق غريب تستقبله فتاة تدعى (ريم) أثناء احتفالها بعيد ميلادها، يحتوي على عدد من الرسائل الغير مفهومة، من بينها رسالة تطلب إنقاذ شخص قبل قتله، ويدفع الفضول أصدقائها (ياسين، ويوسف) لمشاركتها في كشف غموض ذلك الصندوق.

ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض.


ويشارك أحمد داش في بطولة مسلسل «الصندوق»، هدى المفتي، وعلى قاسم، وسماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي