عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفتقد كهربا وحسين الشحات أمام المصري في الدوري.. اعرف السبب

كهربا وحسين الشحات
كهربا وحسين الشحات

يفتقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى خدمات محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات لاعبي الفريق، خلال المواجهة المقبلة أمام فريق المصري البورسعيدي، في افتتاح منافسات الدوري المصري لعام 2023-2024. 

الأهلي يفتقد خدمات كهربا وحسين الشحات أمام المصري 

ويعاني النادي الأهلي من عدة غيابات أبرزها غياب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق عن مواجهة المصري المقبلة بسبب الإيقاف، حيث من المقرر أن يغيب كهربا عن 6 مباريات محلية بداية من مواجهة المصري في افتتاح الدوري. 

ويفتقد النادي الأهلي أيضًا خدمات حسين الشحات جناح الفريق والذي تم إيقافه مباراتين في واقعة التعدي على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، حيث غاب الشحات عن مواجهة المارد الأحمر أمام المصري في ختام بطولة الدوري، وسيغيب عن مواجهة المصري أيضًا في افتتاح الدوري. 

وستكون مباراة المصري القادمة في افتتاحية الدوري هي المباراة الثانية التي تنتهي عندها عقوبة اللاعب، ويحق له المشاركة مع الأهلي ابتداءً من مباراة الفريق ضد سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية.

قرارات نارية من كولر للاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إصدار 3 قرارات نارية على لاعبي الفريق بعد فقدان لقب السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وقال مصدر من داخل الجهاز الفني بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر أن كولر عقد اجتماع مطول مع جهاز المعاون عقب مباراة اتحاد العاصمة لبحث أسباب خسارة السوبر الإفريقي، وكان أبرز ما جاء في الجلسة الحديث عن كم الفرص المهدرة في المباراة بجانب التطرق لبعض الأخطاء التحكيمية وأبرزها ضربة جزاء كهربا الغير محتسبة.

وأضاف المصدر أن السويسري كولر حرص على مشاهدة تسجيل المباراة من جديد فور العودة للفندق لاستعراض أبرز السلبيات لمناقشتها مع اللاعبين في أول مران بعد العودة للقاهرة.

وقرر كولر تكثيف الجرعات التدريبية الخاصة بالمهاجمين في التدريبات القادمة لعلاج أزمة إهدار الفرص  لتجنب ما حدث أمس أمام اتحاد العاصمة خاصة وأنه يرغب في إنهاء هذه الأزمة في وقت مبكر من الموسم.

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لقب السوبر الإفريقي بعدما نجح فريق اتحاد العاصمة في خطف المباراة، حيث سجل هدفًا من ركلة جزاء، وحقق البطولة على حساب المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي