عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي لمنتقدي أعمال الجريمة: هل في رعب أكتر من أفلام الرعب المباحه في مصر

طارق الشناوي _ أرشيفية
طارق الشناوي _ أرشيفية

رد الناقد الفني طارق الشناوي على منتقدي أعمال الجريمة مثل مسلسل سفاح الجيزة حيث أنه اشتمل على سفك الدماء بطريقة صريحة.

تحيا مصر يرصد رد طارق الشناوي على منتقدي أعمال الجريمة.

رد طارق الشناوي على منتقدي أعمال الجريمة

وقال طارق الشناوي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: هي المسلسلات دي هتكون يعني مرعبة اكتر من أفلام الرعب المباحه في مصر وبعدين اذا استشعرت انك خايف متتفرجش.

حوار طارق الشناوي مع برنامج تحت الشمس

من جانبه، قال طارق الشناوي لبرنامج "تحت الشمس": "محمد رمضان قدم فيلم عام 2012 وتوقعنا أنه سيكون بعد ذلك نجم شباك قادم لكنه لم يستطيع صناعة التراكم".

وتابع: "محمد رمضان حاول استغلال نجاح (عبده موتة) في السينما ولكنه لم ينجح وفي عيد الفطر الماضي قدم فيلم (هارلي) وكان خارج من مسلسل (جعفر العمدة) محققا نجاحا كبيرا لكنه خد إيرادات عيدية العيد 3 أيام فقط وبعدها تراجع الفيلم وفشل فنيا وتسويقيا ودراميا وإخراجيا".

وأضاف: "وفي عيد الأضحى تكررت المأساة بفيلم (ع الزيرو) ولم يستطيع التغيير رغم تقديم قصة الأب الذي يحاول إنقاذ ابنه وكان غير مقنع". 

تصريحات طارق الشناوي 

واستطرد طارق الشناوي: "محمد رمضان المغني أفضل من النجم السينمائي واختياراته خاطئة وفيلمي (هارلي) و(ع الزيرو) فشلا فنيا وتجاريا.

وقال الشناوي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن أزمته مع مصطفى قمر: اللي أنا قولته كله تحت طائلة النقد وكلمة عمل ردئ توصيف علمي مش شتيمة وبالتالي أنا مطاولتش هو اللي تطاول وتعدى حدود القانون وأنا مش هرد على الإساءة بالإساءة اللي هيقتص هو القضاء المصري.. أنا هاخد إجراء ضده بسبب السب والقذف.

وتابع: وبعدين هو آخر حفلة عملها كانت امتى مبقاش موجود ولما احتاجوه في حفلة حطوه مع 12 مطرب كان هو أقلهم في اليوتيوب والفيلم بتاع أولاد حريم كريم واضح أنه بترتيب الأرقام مفيهوش جاذبية وفاشل بالأرقام.

وأضاف: هو مش قادر يتعايش مع الهزيمة اللي حصلاله في الملعب الفني فبيلقح ويشتم وفاكر أن القانون لن يطوله.

تابع موقع تحيا مصر علي