عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتاة واحدة ضحية.. إنهيار عقار في العمرانية غرب الجيزة

عقار العمرانية
عقار العمرانية

لقيت فتاة مصرعها في الجيزة، جراء إنهيار عقار خالي من السكان بمنطقة العمرانية غرب الجيزة، وتم رفع حطام العقار ونقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. 

تحيا مصر

إنهيار عقار بمنطقة العمرانية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بإنهيار عقار سكني بمنطقة العمرانية غرب الجيزة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إنهيار عقار مكون من 5 طوابق غير مأهول بالسكان في شارع خاتم المرسلين، نتج عنه إنهيار 2 بلكونة في العقار المواجه له.

وفاة فتاة في حادث عقار العمرانية 

وكشفت تحريات أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الإنهيار أسفر عنه مصرع فتاة تقيم بالعقار المجاور للعقار المنكوب، نتيجة سقوط أجزاء من العقار المنكوب عليها.

وشرحت التحريات التي باشرها اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتوفية تدعى أمال خ 21 سنة، توفيت جراء تأثرها بكدمات في الوجه والرقبة ونزيف أثر سقوط أجزاء من العقار عليها أثناء تواجدها في بلكونة العقار المواجه للعقار المنكوب.

رفع أنقاض العقار المنكوب في العمرانية

وتوجهت أجهزة محافظة الجيزة برئاسة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إلى موقع البلاغ حيث تبين أن العقار المنهار في شارع جمال الدين من شارع خاتم المرسلين بالعمرانية، وكان خالي من السكان وجرى رفع حطام العقار واستكمال الإجراءات القانونية.

حيث فرضت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع أجهزة محافظة الجيزة كردون أمني بمحيط العقار المنكوب، وجرى الدفع بفرق الإنقاذ البري للبحث عن أشخاص أسفل الأنقاض، وفرق المحافظة لرفع حطام العقار المنهار.

تابع موقع تحيا مصر علي