عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحف رونالدو وفريق عالمي..  تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة نسخة جديدة من موسم الرياض 2023

تحيا مصر

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن إقامة نسخة جديدة من بطولة كأس موسم الرياض، وذلك خلال الموسم الجديد الذي سيبدأ يوم 28 أكتوبر المقبل.

وقد أعلن آل الشيخ صباح اليوم الأحد عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس" تويتر سابقا، الترويج عن موسم الرياض الجديد 2023، حيث قال رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن كأس موسم الرياض ستكون بين الهلال والنصر مع وجود نادي عالمي آخر، وسوف يحدد لاحقا.

وأضاف، أن نسخة موسم الرياض الجديدة 2023، تشهد نظام جديد وهو دوري النقاط للفرق الثلاثة المشاركة، وسيفوز الفريق الأكثر حصولا على النقاط.

يذكرأن، اقيمت النسخة الأولى من كأس موسم الرياض 2022، على ستاد "الملك فهد الدولي" وذلك في شهر يناير الماضي، حيث جمعت بين فريقي نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي أنتهت بفوز رفاق مبابي بنتيجة 5-4.

متحف رونالدو في موسم الرياض 

وفي نفس السياق، أن موسم الرياض في نسخة 2023، يستضيف تجربة ومتحف "CR 7" الخاص بالأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، والذي جاء تصميمه بطريقة جديدة وعصرية حول تطور اللاعب وشخصيته حتى وصوله إلى دوري "روشن"، وسيضم المتحف جميع الجوائز والألقاب الفردية التي حصل عليها خلال مسيرته.

ويشهد موسم الرياض الجديد أيضًا، تواجد متحف ليجندز الخاص بأساطير الساحرة المستديرة، حيث يحتوي هذا المتحف على أكثر من 25 ألف قعطة نادرة، في ظل استضافة جميع أساطيرة كرة القدم في العالم أجمع.

النصر يفوز على الرائد في الدوري السعودي

حقق الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فوزًا عريضًا على فريق الرائد، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للموسم الجاري 2023-2024.

وقد سجل الدولي السنغالي ساديو ماني هدفين، بينما استطاع أندرسون تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 49 من عمر اللقاء، ويأتي البرتغالي كريستيانو رونالدو يسجل الهدف الثالث لفريق النصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي