عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب: صلاح لاعب مذهل إنه رجل اللحظات الحاسمة

تحيا مصر

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بأداء الفرعون المصري محمد صلاح، عقب فوز الريدز على نظيره وولفرهامبتون، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وقاد صلاح ليفربول في "ريمونتادا" ليحول تأخره بهدف إلى فوزه بنتيجة 3-1 أمام مضيفه وولفرهامبتون، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد "مولينيو"، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة "البريميرليج".

تصريحات يورجن كلوب عن صلاح

وقال المدير الفني يورجن كلوب في تصريحاته عبر موقع ليفربول الرسمي، "محمد صلاح لاعب مذهل للغاية، إنه يقوم بكل شيئ، وهو لاعب اللحظات الحاسمة، صلاح عندما نحتاج إليه يظهر ويقدم كل ما لديه، كل شيء بخير هنا".

وأضاف، "من الواضح إننا لم نك جاهزين في بداية المباراة، لكننا قدمنا أداء جيد أمام وولفرهامبتون، أنا أعرف لاعبي الفريق بشكل جيد، فهم يمكنهم فعل كل شيئ بكرة القدم، وقد شاهدتم هذا".

وأكمل يورجن كلوب، "كنا نلعب ببطئ شديد خلال الشوط الأول، وكان الفريق يحتاج للمساعدة بشكل كبير من الدكة، لكن مع التغييرات قمنا بكل شيء واستطاعنا حصد الثلاث نقاط".

واختتم، "نحن لم نصل إلى مرحلة الاستقرار، رغم صعوبات المباراة لكننا حققنا الفوز، لقد فعلنا كل شيء في الشوط الثاني، وذلك سيساعدنا كثيرًا نحو المنافسة على اللقب".

صلاح يحقق رقم قياسي جديد مع ليفربول

حقق فريق ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح فوزًا كبيرًا على نظيره وولفرهامبتون بعد تألق صلاح وصنع "هاتريك" 3 أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد "مولينيو" معقل الذئاب الصفراء، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز يحتل فريق ليفربول في المركز الثاني مؤقتا برصيد 13 نقطة، بينما يتوقف رصيد وولفرهامبتون عند ثلاث نقاط يتواجد بهم في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد ساهم الفرعون المصري محمد صلاح بـ 203 هدفًا مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 139 هدفًا وصنع 64 آخرين، وذلك خلال 223 لقاء مع الريدز.

وبهذا الفوز أصبح محمد صلاح أكثر يساهم في الأهداف في تاريخ ليفربول بأكثر من 200 هدفًا، كما أصبح أكثر لاعب إفريقي يصنع أهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ 64 "أسيست"، وبات الفرعون المصري رابع لاعب في تاريخ "البريميرليج" صنع أهداف خارج الديار بواقع 5 مباريات على التوالي، لكنه لم يسجل أخر 5 مباريات مع ليفربول خارج أرضه، رغم صناعته 7 أهداف في أخر 5 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي