عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايان السيد تحصد جائزة أفضل ممثلة في جوائز نيكلوديون| صور

مايان السيد
مايان السيد

أعربت الفنانة مايان السيد عن سعادتها بـ حصدها جائزة أفضل ممثلة من جوائز The Nickelodeon Kids' Choice Awards والذي عقدت أمس السبت الموافق 16 من شهر سبتمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل احتفال مايان السيد بجائزة  الأطفال نيكلوديون

مايان السيد وجائز الأطفال نيكلوديون

وشاركت مايان السيد مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من حفل جوائزها، وعلقت عليها، قائلة: إلى عائلتي وأصدقائي ومتابعيني الأعزاء، شكرًا لك على السماح لي بتجربة هذه اللحظة السريالية، تهانينا لنا.

مايان السيد وأخر أعمالها الفنية

ويذكر، أن أخر أعمال مايان السيد الفنية مشاركته في مسلسل جت سليمة الذي تشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، مايان السيد، أشرف عبد الباقي، شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار خيالي كوميدي حول فتاة تدعى سليمة تعثر على كتاب مسحور بإمكانه أن يعيدها إلى الماضي، وبالفعل يحدث معها ذلك وتدخل في عدة مغامرات كوميدية على مدار 15 حلقة.

مايان السيد تعرضه للهجوم بسبب 1000 حمدالله ع السلامة

وشاركت أيضا في مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، والتي تعرضت بسبب لهجوم عنيف، وخرجت للرد عليه، قائلة: أنا قررت السنة دي، إن ليه ماجربش وليه مالعبش وأنا كنت حابة إن أنا أعمل ده وأني أخد ريسك وأجرب أعمل حاجة جديدة بعيدة عني شوية.

وتابعت: ممكن يكون ناس كتير شافوا إن دمي مش خفيف مثلًا أو إن أنا مش لايق عليا الكوميدي، وده من حقكم إن يبقي ليكم رأي وأنكم تعبروا عن الرأي ده طبعًا وأنا من ناحيتي حلو إن أنا أعرف فين الانتقادات دي وإيه اللي أقدر أشتغل عليه ويبقي أحسن لأن أنا لسه بتطور ولسه مش بعتبر نفسي إن أنا خلاص بقيت فنانة أنا لسه بكبر ولسه بتعلم من الاساتذه اللي أنا بشتغل معاهم.

تابع موقع تحيا مصر علي