عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساكا يقود هجوم أرسنال أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

فريق أرسنال
فريق أرسنال

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، عن التشكيل الأساسي لخوض اللقاء المرتقب أمام نظيره إيفرتون، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين أرسنال ضد نظيره إيفرتون في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ستاد "جوديسون بارك"، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تذاع أحداث اللقاء عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، باعتبارها الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل أرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل نادي أرسنال أمام إيفرتون على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: دافيد رايا

في خط الدفاع: ويليام ساليبا – جابريال – بين وايت – أولكساندر زينتشينكو

في وسط الملعب: فابيو فييرا – ديكلان رايس – مارتن أوديجارد

في خط الهجوم: إيدي نكيتياه – بوكايو ساكا – جابريال مارتينيلي

وقبل المباراة الأخيرة في الجولة الخامسة، يتواجد نادي أرسنال في المركز الخامس برصيد 10 نقاط، بينما ياتي نادي إيفرتون في المركز الثامن عشر وبحوزته نقطة واحدة فقط.

صلاح يحقق رقم قياسي جديد مع ليفربول

حقق فريق ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح فوزًا كبيرًا على نظيره وولفرهامبتون بعد تألق صلاح وصنع "هاتريك" 3 أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد "مولينيو" معقل الذئاب الصفراء، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد ساهم الفرعون المصري محمد صلاح بـ 203 هدفًا مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 139 هدفًا وصنع 64 آخرين، وذلك خلال 223 لقاء مع الريدز.

وبهذا الفوز أصبح محمد صلاح أكثر يساهم في الأهداف في تاريخ ليفربول بأكثر من 200 هدفًا، كما أصبح أكثر لاعب إفريقي يصنع أهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ 64 "أسيست"، وبات الفرعون المصري رابع لاعب في تاريخ "البريميرليج" صنع أهداف خارج الديار بواقع 5 مباريات على التوالي، لكنه لم يسجل أخر 5 مباريات مع ليفربول خارج أرضه، رغم صناعته 7 أهداف في أخر 5 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي