عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب تنظيف سجاده ..مصرع مسن على يد جاره بالدقهلية

تحيا مصر

لقى مسن مصرعه على يد جاره بمدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية حيث قام جاره بالتعدى عليه بالضرب لقيامه بتنظيف سجاده من  النافذة مما أدى إلى قائمه بدفعه من على السلالم مما أدى إلى إصابته بنزيف فى المخ وكسر فى الجمجمه أدى إلى وفاته.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء محمد عبدالهادى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشاره لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من مستشفى الطوارئ الجامعي بوصول مسن مقيم شارع مستشفى الصدر بدائرة القسم مصابا بكسر فى الجمجمة ونزيف فى المخ وتوفي عقب وصوله.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى مكان البلاغ و بالفحص تبين أن المتوفى يدعى حسن.أ.ع 73 عاما بالمعاش  وان الوفاه جاءت نتيجة إصابته بكسر فى الجمجمه ادى الى نزيف فى المخ.

وبسؤال اتهم جارهم ويدعى محمد.م.م 30 عاما استورجي بورشة أسفل العقار محل إقامة والده المتوفي بالتعدي على والده حيث قام بدفعه من أعلى سلالم الطابق الاول علوي  بالمنزل محل سكنه وحدوث اصابته التى اودت الى وفاته عقب مشادة كلامية بينهما بسبب قيام والده "المتوفى" بتنظيف سجادة من خلال نافذة شقته المطلة على الورشة محل عمل المتهم.

النيابة العامة

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي